ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة فك حظر واتس اب 2024 – فك حظر شخص قام بحظري في دقيقة واحدة بكل سهولة .

طريقة فك حظر واتس اب 2024 – فك حظر شخص قام بحظري في دقيقة واحدة بكل سهولة .
3.8/5 - (167 صوت)

فك حظر واتس اب و شخص حظرني كيف افك الحظر و شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2024 و اختراق الحظر في الواتس اب و برنامج اختراق الحظر في الواتس اب و أسهل طريقة لفك حظر الواتس اب و كيف افك حظر الواتس و تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب و كيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات، كل هذه العبارات يتم البحث عنها من خلال مستخدمي واتس اب لمعرفة كيفية فك الحظر حينما يقوم شخص بعمل حظر لحساب ما، وهذا ما سوف نوضح لكم تفاصيله في هذا المقال.

تعتبر طريقة فك حظر واتس اب في عام 2024 من الأمور التي تسعى اليها العديد من المستخدمين. وذلك نظراً لأهمية تطبيق واتس اب في التواصل اليومي بين الأفراد والمؤسسات. من بين الطرق الفعالة لفك الحظر تتمثل في التواصل مع الفريق الدعم الفني لتطبيق واتس اب، وتقديم معلومات الحساب الشخصية لإثبات هويتهم وتأكيد صحة الحظر، ولكن قد تكون هذه العملية تستغرق وقتاً قبل أن يتم الاستجابة وفك الحظر. بشكل عام، يفضل الالتزام بقوانين الاستخدام المحددة من قبل واتس اب لتفادي الحظر والحفاظ على التواصل المستدام بين المستخدمين في جميع أوقاتهم.

قد يهمك : تنزيل inshot مهكر للاندرويد 2024 احدث اصدار

كيفية حظر شخص ما على WhatsApp

فك حظر واتس اب

لا يتعين على المستخدمين أن يكونوا في جهات الاتصال الخاصة بك لإرسال رسائل WhatsApp إليك. ومع ذلك ، عادةً ما يحصل الأشخاص على التلميح إذا تجاهلت رسائلهم. هذا ليس هو الحال دائمًا ، لذلك في بعض الأحيان ، من الضروري حظر رقمهم تمامًا. سيمنعهم ذلك من إرسال أي رسائل مستقبلية ، والتي يمكن التراجع عنها بسهولة إذا ارتكبت خطأ.(فك حظر واتس اب)

عندما تتلقى رسالة لأول مرة من رقم غير معروف ، يكتشفها WhatsApp تلقائيًا ويطالبك بحظرهم أو إضافتهم كجهة اتصال . إذا لم تعد هذه المطالبة تظهر ، فإليك طريقة أخرى لحظر شخص ما على Whatsapp.

  • افتح WhatsApp وافتح الدردشة مع الشخص الذي تريد حظره.
  • اضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، ثم على المزيد ، ثم حظر .
  • اضغط على إبلاغ وحظر أو حظر .

إذا كان الشخص مشتبهًا في كونه صاحب أسلوب غير مرغوب فيه ، فإن تحديد الإبلاغ والحظر سيشير إلى WhatsApp بأنه لا ينبغي أن يكون على المنصة. لا تبلغ عن شخص ما إلا إذا كان يرسل رسائل غير مرغوب فيها أو ينشر أخبارًا مزيفة أو يخالف شروط خدمة WhatsApp بأي طريقة أخرى.

بمجرد الحظر ، ستظهر أي رسائل من جهة الاتصال هذه على أنها مرسلة (شيك واحد) ولكن لم يتم تسليمها (شيكان) في نهايتها. لن يتمكنوا أيضًا من الاتصال بك أو الاطلاع على آخر وقت لتسجيل الدخول أو مشاهدة أي تحديثات لصورة الملف الشخصي .(فك حظر واتس اب)

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2024 – اختراق الحظر في الواتس اب

نوضح لك عزيزي القارئ العديد من النقاط الفعالة التي يمكن من خلالها فك حظر واتس اب في حالة قام شخص ما بحظرك، وذلك مع التأكيد على أن هذه الطريقة هي آمنة تماما ويمكن استخدامها بكل سهولة واتمامها في دقائق بسيطة فقط ليتم فك الحظر والتمكن من ارسال الرسائل بدون أي مشكلة إلى الشخص الذي قام بحظرك.

فك حظر واتس اب
فك حظر واتس اب

خطوات فك حظر واتس اب إذا قام شخص ما بحظرك!

في هذه الفقرة نوضح لكم الخطوات التي يجب عملها كي يتم فك حظر واتساب بكل سهولة، وهذه الخطوات هي كالتالي: لفك حظر واتس اب

  • أول خطوة لابد من التأكد من ان الطرف الآخر قام بحظر الحساب الخاص بك فعلا، ويتم التأكد من ذلك إذا وجدت أن الرسائل لا تصل إلى هذا الشخص وأيضا لا يمكن مشاهدة الحالة الخاصة به أو الصورة الشخصية.
  • بعد ذلك يتم التوجه إلى إعدادات الحساب الخاص بك كي يتم اخذ نسخة احتياطية back up من البيانات والمحادثات كي يتم رفعها على بريدك الإلكتروني، وذلك لضمان أن جميع الرسائل موجودة ويمكن استعادتها في أي وقت.
  • بعد ذلك يتم العودة إلى إعدادات الحساب والضغط على حذف حسابي، ولا تقلق فكما وضحت لك أن الطريقة آمنة تماما وليست به أي مشكلة حيث سيتم إعادة الوضع لما كان عليه في خلال دقيقة.
  • بعد ذلك يتم حذف تطبيق واتس اب من الهاتف عن طريق عمل uninstall له، وبعد ذلك يتم إعادة تشغيل الجهاز Restart.
  • يتم بعد ذلك تنزيل التطبيق مرة أخرى وتثبيته على الجهاز.
  • هذه الخطوة هي الأهم ويجب تنفيذها بصورة صحيحة، حيث يتم فتح التطبيق وكتابة رقم الهاتف مع إدخال بيانات مختلفة عن التي كانت في الحساب السابق، وذلك مثل البريد الإلكتروني أو الإسم المستعار.
  • بعد ذلك يمكنك الدخول على حساب الشخص الذي قام بحظرك لتجد أن الحظر قد تم فكه ويمكنك مراسلته الآن بكل سهولة.

طريقة فك حظر واتس اب 2024

بذلك نكون وضحنا لكم هذه الطريقة التي يمكن من خلالها فك حظر واتس اب بكل سهولة في دقائق بسيطة، وفي حالة وجدت الرسائل الخاصة بك لا تظهر في التطبيق يمكن بكل سهولة عمل استعادة النسخة الاحتياطية التي قمنا بحفظها قبل حذف التطبيق.

كيفية مراسلة شخص ما قام بحظرك على الواتس اب (فك حظر واتس اب)

يمكن كذلك مراسلة أي شخص قام بحظرك عن طريق بعض الخطوات الأخرى وهي كالتالي:

  • وفر تطبيق واتساب إمكانية حظر أي مستخدم وبالتالي منعه من إرسال الرسائل في المحادثة الشخصية، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على المجموعات Groups بحيث يمكنك مراسلة أي شخص قام بحظرك إذا كنتم أعضاء في نفس المجموعة.
  • في حالة عدم وجود مجموعة مشتركة بين الحسابين يمكن توسيط شخص ثالث ليتم اضافتك في مجموعة يتواجد بها الشخص الذي قام بحظرك وبالتالي يمكن مراسلته بكل سهولة.(فك حظر واتس اب)

كيفية إلغاء حظر شخص ما على WhatsApp – كيف افك حظر الواتس

فك حظر واتس اب
  • قم بتشغيل WhatsApp على هاتفك وانقر على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى قائمة المزيد من الخيارات.
  • الآن ، اضغط على الإعدادات.
  • ثم في قائمة الإعدادات ، انقر فوق الحساب. ثم اضغط على الخصوصية ، ثم جهات الاتصال المحظورة.
  • اضغط على اسم جهة الاتصال المحظورة.
  • أخيرًا ، اضغط على Unblock.

طريقة بديلة: يمكنك أيضًا البحث عن جهة الاتصال التي حظرتها. افتح الدردشة ، واضغط على اسم جهة الاتصال ، ثم انقر فوق إلغاء الحظر.

ملاحظة: إذا قمت بإلغاء حظر جهة اتصال ، فلن تتلقى أي رسائل ومكالمات وتحديثات الحالة التي أرسلتها جهة الاتصال إليك خلال الوقت الذي تم فيه حظرها.

إذا قمت بإلغاء حظر جهة اتصال أو رقم هاتف لم يتم حفظه مسبقًا في دفتر عناوين هواتفك ، فلن تتمكن من استعادة جهة الاتصال أو رقم الهاتف هذا إلى جهازك.

كيف فك حظر حسابك على الواتس اب WhatsApp! – أسهل طريقة لفك حظر الواتس اب

فك حظر واتس اب
  1. تبدأ الخطوة الأولى لكيفية إلغاء حظر نفسك على whatsapp بحذف حسابك. افتح تطبيق WhatsApp messenger على هاتفك الذكي. ابحث عن قسم الإعدادات في التطبيق في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. اضغط على خيار الإعدادات ثم انتقل إلى قسم الحساب في التطبيق. إنه موجود مباشرة بجوار أيقونة المفتاح أسفل ملف التعريف الخاص بك.
  3. لمعرفة كيفية إلغاء حظر حسابك على WhatsApp ، امض قدمًا وانقر على خيار حذف حسابي.
  4. ستظهر الآن نافذة منبثقة تخبرك أنه ستتم إزالتك من جميع مجموعات WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم مسح محفوظات الرسائل الخاصة بك.
  5. سيتعين عليك تحديد البلد الذي يرتبط فيه رقم هاتفك بحسابك. ثم اضغط على الزر البرتقالي “حذف حسابي” الموجود أسفل الشاشة.
  6. سيتم تأكيد هذا الإجراء في الصفحة التالية من التطبيق.
  7. بمجرد حذف حسابك ، امض قدمًا وقم بإزالة تطبيق WhatsApp messenger وأعد تشغيل الجهاز.(فك حظر واتس اب)
فك حظر واتس اب

سيؤدي هذا الإجراء إلى حذف جميع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المؤقتة من جهازك ، في حين أنه ليس خطوة إلزامية ، فمن الجيد أن تظل آمنًا للتأكد من أن خدعتك تعمل دون أي مشاكل. بمجرد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بعد ذلك فتح متجر Google Play والبحث عن تطبيق WhatsApp messenger. افتح قائمة التطبيق ، واضغط على زر التثبيت لبدء التثبيت.

بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق الزر فتح وسيتم فتح WhatsApp messenger على شاشة الإعداد. ستحتاج إلى قبول شروط وأحكام WhatsApp. هنا يمكنك البدء في إنشاء حساب جديد. عندما يتعين عليك إدخال الحقول الضرورية ، سيتعين عليك بعد ذلك التحقق من رقم هاتفك من خلال كلمة مرور لمرة واحدة يتم إرسالها كرسالة نصية. سيتم بعد ذلك إلغاء حظر حسابك الجديد من جميع جهات الاتصال التي منعتك سابقًا على WhatsApp.

حل بديل لفك حظر واتس اب

في حين أن الحل المذكور أعلاه سهل جدًا لمعظم المستخدمين ويحل المشكلة ، فقد لا يرغب معظم المستخدمين في تعريض حسابهم بالكامل للخطر لمجرد أن يتمكنوا من التحدث إلى شخص واحد. بينما تعمل الطريقة المذكورة أعلاه بمستوى عالٍ من الثقة. من المهم أن تعرف أن استخدام طريقة حذف الحساب يؤدي إلى إزالتك من كل مجموعة مشاركة على WhatsApp. ستحتاج إلى طلب مسؤول من كل مجموعة لإضافتك مرة أخرى إلى المجموعة يدويًا بعد الإزالة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تطلب من صديق مشترك إنشاء مجموعة معك ومع المستخدم الذي قام بحظرك. بعد إنشاء هذه المجموعة ، يمكن لصديقك الذي هو الوسيط في هذه الحالة مغادرة المجموعة. سيساعد هذا في السماح لك وللمستخدم الآخر بإجراء محادثة حتى بعد حظره. سيظل هذا يمنعك من إجراء مكالمات إلى المستخدم الآخر ولكنه يوفر على الأقل بعض وسائل الاتصال.

كيفية تحميل تطبيق واتس اب على الاندرويد 2024

هكذا عرفنا كيفية فك حظر شخص قام بحظرك على الواتس اب وأن حذف حسابك وحذف التطبيق هما وسيلة فك ذلك الحظر، وبعدها سيتعين عليك تحميل التطبيق من جديد باتباع الخطوات التالية:

  • فتح متجر الهاتف جوجل بلاى.
  • كتابة واتس اب في خانة البحث.
  • الضغط على تنزيل التطبيق.
  •  الانتظار حتى انتهاء التنزيل.
  •  تثبيت تطبيق واتس اب.
  • فتح التطبيق وإدخال رقم الهاتف.
  •  إدخال المعلومات المطلوبة
  • هكذا أصبح لديك حساب واتس اب جديد.

استنتاج

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا. لديه أكبر عدد من المستخدمين عليه عند مقارنته بالأنظمة الأساسية الأخرى. هذا يعني أيضًا أنه يجذب الكثير من الاهتمام من الأماكن غير المرغوب فيها. ينتج عن هذا أيضًا أن المستخدمين الحقيقيين يواجهون ميزة الحظر من قبل مستخدمين آخرين يفترضون أنها بريد عشوائي.

إذا تم حظرك لسبب ما من قبل جهة اتصال مهمة. إذا كان من الأهمية بمكان أن تصل إليهم. ثم يمكن أن يكون استخدام الحلول المذكورة أعلاه مفيدًا جدًا.

بصرف النظر عن هذا ، من الجيد دائمًا تسوية مسارك مع صديقك. ثم ، ربما ، يمكن أن تؤدي مكالمة سريعة إلى حل المشكلة. تعتمد الإجابة عن كيفية إلغاء حظر نفسك على WhatsApp على أفعالك. محادثة سعيدة!

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (97)
  • Ali منذ سنتين رد

    لدي مشكله حيث أن موقع واتساب قام بحظر رقمي وقمت بالتواصل معهم عدة مرات بدون نتيجه

    فهل من يمكنه مساعدتي في حل هذه المشكله

    • زكريا مقبل سلطان الدبعي منذ 8 أشهر رد

      فك حظر علاوتساب

  • shaxawafetr81@gmail.com منذ سنة واحدة رد

    سلام عليكم اني حضرت من وتساب ارجو مساعد من شركة الاتصالات

    • طيب منذ سنة واحدة رد

      رحبا عزيزي فريق الدعم عزيزي فريق الدعم اطلب لاني والله في حاجه الوتساب ضروري ضروري والله في حاجه الوتساب هالحين وارجو منكم الرد علي وحل هذه مشكله الحظر لاني جالس في انتظاركم والحين وهذا رقمي في الشكل دولي الله يجزاكم الخير وانا اكلمكم على طول ارجو منكم المعذره من فريق الدعم والرد علي بشكل واضح والشكل هذا رقمي بشكل دولي 966590728927+ برساله حلوه الله يجزاكم الخير وتقولي وش الحل مشكله الحظر والرد علي الله يجزاكم الخير وهذا رقمي بشكل دولي واطلب فريق الدعم والتعاون معايا لاني والله في حاجه الوتساب الحين الله يجزاكم الخير وهذا رقمي في شكل 966590728927

      • محمد الحبيشي منذ سنة واحدة رد

        فك الحظر لوتس

        • حبيبه منذ سنة واحدة رد

          فك حظري
          حبيبه

          ايمن

          • اسامه القميعه منذ سنة واحدة

            فك الحظر حقي 775296
            444

    • غير معروف منذ سنة واحدة رد

      طلب فك حظر قمي 777185075 الوتساب وشكران

      الطريقة الصحيحة لفك حظر رقمك من الواتساب
      عولمة 01 فبراير 2023

    • محمد الكركشي منذ سنة واحدة رد

      نص قوه

  • نوري خالد منذ سنة واحدة رد

    تمام

    • غير معروف منذ سنة واحدة رد

      ارجوا مساعدتك عزيز لفك الحظر عن رقمي هذا +967771534090 حيث وانه تم استخدامه عن طريق الخطأ وتسبب في حظر رقمي

  • نوري خالد منذ سنة واحدة رد

    محظور

    • حبيبه منذ سنة واحدة رد

      فك حظري

    • نزارحامد منذ سنة واحدة رد

      ارجو منكم رفع الحظر من وتساب

  • wahib منذ سنة واحدة رد

    فك لحظر وتسأب

    • wahib منذ سنة واحدة رد

      فك لحظر وتسأب

    • General منذ سنة واحدة رد

      عاوز افك حساب واتساب

      • علي حسن 715474666 منذ سنة واحدة رد

        للفريق الدعم الوتساب فك الحظر على رقمي 715474666

      • سندي منذ سنة واحدة رد

        عزائي السادة ، إلغاء تنشيط حساب Whatsapp الخاص بي دون أي تحذير مسبق غير مقبول على الإطلاق. لقد كنت أستخدم خدمة Whatsapp لفترة من الوقت الآن بطريقة مناسبة ، ارجو توضيح سبب الحظر رقمي هو 967778101307

    • سندي منذ سنة واحدة رد

      فريق الدعم نرجو متكم ازاله الحظرعلى رقمس هذا 967778101307+

  • غير معروف منذ سنة واحدة رد

    aالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي فريق الدعم ارجوا من رفع الحظر على حسابي وأعتقد أنكم حظرتم رقمي عن طريق الخطأ فارجوا منكم رفع الحظر هلى رقمي في أسرع وقت ممكن هذا رقمي
    +967773585601

    • طيب منذ سنة واحدة رد

      رحبا عزيزي فريق الدعم عزيزي فريق الدعم اطلب لاني والله في حاجه الوتساب ضروري ضروري والله في حاجه الوتساب هالحين وارجو منكم الرد علي وحل هذه مشكله الحظر لاني جالس في انتظاركم والحين وهذا رقمي في الشكل دولي الله يجزاكم الخير وانا اكلمكم على طول ارجو منكم المعذره من فريق الدعم والرد علي بشكل واضح والشكل هذا رقمي بشكل دولي 966590728927+ برساله حلوه الله يجزاكم الخير وتقولي وش الحل مشكله الحظر والرد علي الله يجزاكم الخير وهذا رقمي بشكل دولي واطلب فريق الدعم والتعاون معايا لاني والله في حاجه الوتساب الحين الله يجزاكم الخير وهذا رقمي في شكل 966590728927

  • جوال الخير منذ سنة واحدة رد

    تم حضر حسابي بدون سبب ولم استطيع أعادت مرت أخرى يرجى منكم الفتح في أقرب وقت ممكن يكون له خمسه عشرة يوم

    • مدري منذ سنة واحدة رد

      27893685 ارجافك حضرلوتساب لمساعده وتشغيل رقمي 774712350

    • سامي علي منذ سنة واحدة رد

      السلام عليكم لقد حظر حسابي واتساب ارفع الحظر واتساب لااي سبب شي وهذا +9660576913562

      • حسين منذ سنة واحدة رد

        اخواني الكرام ارجو منكم حظر رقمي هاذا مسروق ارجو منكم الغا الواتساب967775929699+

    • حسين منذ سنة واحدة رد

      اخواني الكرام ارجو منك فم الحظر على رقمي هاذا 967773676335+

  • غير معروف منذ سنة واحدة رد

    اخواني الكرام ارجو من منكم فك الحظر على رقمي هاذا رقم الواتساب
    967773676335+

  • حسين منذ سنة واحدة رد

    اخواني الكرام ارجو منكم حظر رقمي هاذا مسروق ارجو منكم الغا الواتساب967775929699+

    • مجيب محمود منذ سنة واحدة رد

      الرجاء رفع الحظر عن رقمي +967715266991

    • غير معروف منذ سنة واحدة رد

      لدي مشكله حيث أن موقع واتساب قام بحظر رقمي وقمت بالتواصل معهم عدة مرات بدون نتيجه

      فهل من يمكنه مساعدتي في حل هذه المشكله

  • لؤي العزعزي منذ سنة واحدة رد

    اشتي تفتاتح البغ عني لو سمح

    • حبيبه منذ سنة واحدة رد

      فك حظري

  • http://translate.whatsapp.com/ منذ سنة واحدة رد

    الرجاء مراجعة نشاط حسابي ولغاء الحظر
    967770134312

    • ايهم الاهنومي منذ سنة واحدة رد

      الرجاء فك الحظر عن هذا الرقمي
      96777637969+

    • شيطان 👿 منذ 12 شهر رد

      01022941193

  • http://translate.whatsapp.com/ منذ سنة واحدة رد

    الرجاء فك الحظر من حسابي في الوتساب
    770134312

  • ايمن الحاج منذ سنة واحدة رد

    فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي هو‏‪‪٠٠٩٦٧٧٧٤٤٤٥٥٣٢+

  • حوثي منذ سنة واحدة رد

    لقد تم حظر رقمي من إستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي هو967739971845+

    • حوثي منذ سنة واحدة رد

      لقد تم حظر رقمي من إستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي هو967739971845+

  • علي حسن 715474666 منذ سنة واحدة رد

    للفريق الدعم الوتساب فك الحظر على رقمي 715474666

  • غير معروف منذ سنة واحدة رد

    ارجوكم رفع الحظر من حساب الأتسلاب ٧٧٣٣٩١٢٤٦

  • اسامه القميعه منذ سنة واحدة رد

    فك الحظر حقي 775296
    444

  • يحيى محمد منذ سنة واحدة رد

    فتح الحضر الرجاء فتح حسابي في الواتس وفي أقرب وقت ممكن الرقم)(+967713531278)

    • محمد الكركشي منذ سنة واحدة رد

      فك الحضر في اقرب وكت 733392906

  • علي سند منذ سنة واحدة رد

    عزائي السادة ، إلغاء تنشيط حساب Whatsapp الخاص بي دون أي تحذير مسبق غير مقبول على الإطلاق. لقد كنت أستخدم خدمة Whatsapp لفترة من الوقت الآن بطريقة مناسبة ، ارجو توضيح سبب الحظر رقمي هو 967778101307+

  • سندي منذ سنة واحدة رد

    فريق الدعم نرجو متكم ازاله الحظر

  • ابومدين منذ سنة واحدة رد

    نرجو مساعدتي ورفع الحظر عن رقمي هاذا 967733216388+

  • ابومدين منذ سنة واحدة رد

    نرجو مساعدتي ورفع الحظر عن رقمي هاذا 967778022648+

    • احمد فارع ناجي خالدالفزعة انا محضور واتس رقمي711544731 منذ 12 شهر رد

      الفزعه انا محضور رقمي711544731

  • ابوااياد منذ 12 شهر رد

    فك حظرالوتساب عن هذاالرقم ٧٧١٦١٩٣٧١

    • يَحًيَ منذ 8 أشهر رد

      فُك حضري من الوتساب ٧٧٣٥٢١١٤٥

  • ابو صقر منذ 12 شهر رد

    مرحبالقد تم تعطيل حسابي Whatsapp الخاص بي دون أي تحذير مسبق غير مقبول على الإطلاق لقد كنت أستخدم خدمة Whatsapp منذ فترة الآن بطريقة مناسبة ، دون إرسال أي رسائل غير مرغوب فيها أو أي رسائل غير مرغوب فيها وغير لائقة ، وبهذا قلت أنك تمكنت من حذف حسابي دون إشعار مسبق يرجى أخذ قضيتي بعين الاعتبار والحصول على استثناء من الإدارة العليا رقم هاتفي هوا+966594191734

  • محمد حنينه منذ 8 أشهر رد

    فك الحظر الواتساب

  • مهدي معروف منذ 7 أشهر رد

    تم حضر نمرة واتساب تعي رفعو ليا حضر

  • احمد منذ 7 أشهر رد

    مرحبا فريق دعم لقد تم حظر حسابي رفع الحظر وشكرا لكم 967735412275+

  • محمد عبدالله الجاكي منذ 7 أشهر رد

    ارحاء فك الحضر 771411007

  • غير معروف منذ 7 أشهر رد

    عرض نتائج البحث عيرمرغوب

  • 778287475 منذ 7 أشهر رد

    ارجى فك حظر هذا الرقم

  • غير معروف منذ 7 أشهر رد

    اريد اخترق رقم شخص

  • مشتاق فيصل منذ 7 أشهر رد

    صباح الخير

  • وجدي عبدالله منذ 7 أشهر رد

    الرجاء رفع الحظر وتساب ونشكر فريق الدعم للمساعده967730183570+

  • ابواحمدالقيسي منذ 7 أشهر رد

    يرجافك الحظرعلارقمي 770525280

  • غير معروف منذ 7 أشهر رد

    ارجافك الحضر حسابي على الوتساب 776896350

  • غير معروف منذ 7 أشهر رد

    ارجافك الحضر حسابي على الوتساب رقم هاتفي
    776896350

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    نرجومسعدتي. ورفع. حضر. حسابي

  • اريد فك خضري مخضور بدون اي مشكله نرجو ان تفكو الخضر منذ 6 أشهر رد

    اريد فك خضري على الوتساب مخضور بدون اي مشكله نرجو ان تفكو الخضر

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    اضلب منك انا تفك حظر رقم هذه 777522049

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    فك حظر هذه رلرقم با معنه بسرع وقت 777522049

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    فك الحضر تبعي لو تسمحووة

  • ظيف منذ 6 أشهر رد

    يرجاءفك الحظريامنعاه

  • عبده موسي اطلب فك الحظر من رقمي 773530708يامنعاه منذ 6 أشهر رد

    فك الحظر عن رقمي 773530708

  • يوسف منذ 6 أشهر رد

    فك حظر آلو سمحتو راقم ده 01016602889

  • يوسف منذ 6 أشهر رد

    ممكن فك حظر الوسمحتو بسرعة 01016602889

  • اسامه منذ 6 أشهر رد

    من الخ

  • عبدالله منذ 6 أشهر رد

    السلام عليكم تم حظري من واتساب اريد استعاده الواتس اب في اسرع
    وقت ممكن لي اكثر من شهرين

  • عبدالله منذ 6 أشهر رد

    السلام عليكم تم حظري من واتساب اريد استعاده الواتس اب في اسرع وقت ممكن لي اكثر من شهرين776952345 هذه هو رقمي

  • عبدالله منذ 6 أشهر رد

    لقد تم حظر رقمي من إستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي776952345

  • وليد احمد مظفر منذ 6 أشهر رد

    مرحبآ لقد تم حظر رقمي بدون اي سبب حيث وانني لم انتهك معايير المجتمع او اسبب خرقآ لذلك ارجوا رفع الحظر عن رقم حسابي واتساب باسرع وقت حيث ولدي اعمال هامة جدآ شكرآ لتفهمكم هذا رقمي هو +967737085408

  • وليد احمد مظفر منذ 6 أشهر رد

    يرجي فك الحضر لرقمي بدون اي سباب

    له محضور من شهر
    +967737085408
    +967781086939

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    736975376

  • غير معروف منذ 6 أشهر رد

    فك حظر واتساب

  • جوننه منذ 6 أشهر رد

    فك حظر واتساب

  • غير معروف منذ 5 أشهر رد

    سلام عيكم اليش ما فكو حظر في رقمي ٧٧٠١٣٤٦٦٦

  • محمود الحندلي منذ 5 أشهر رد

    مرحبا بك ارجوك بمساعدة لقد تم حظري من استخدام واتساب من فضلك انا احتاج لمساعدة
    +96176914715

  • محمود الحندلي منذ 5 أشهر رد

    مرحباً فريق دعم واتساب،

    لقد تم حظر رقمي بدون أي سبب رغم أنني لم أنتهك معايير المجتمع او أي شرط من شروط إستخدام واتساب أو أي سبب أخر يُعد إنتهاك لسياسة واتساب،

    لذلك أرجو منكم إعادة النظر في حظر حسابي واتساب ورفع الحظر عن رقم حسابي واتساب بأسرع وقت ممكن
    +96176914715

  • غير معروف منذ 5 أشهر رد

    مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (779340817 967+) على الواتساب عن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مرة اخرى واعادة تشغيله. انا ارجوكم انا اعمالي تتعلق في الواتساب

  • مجهول منذ 5 أشهر رد

    لقد تم حظر رقمي بدون أي سبب رغم أنني لم أنتهك معايير المجتمع او أي شرط من شروط إستخدام واتساب أو أي سبب أخر يُعد إنتهاك لسياسة واتساب،

    لذلك أرجو منكم إعادة النظر في حظر حسابي واتساب ورفع الحظر عن رقم حسابي واتساب بأسرع وقت ممكن وشكرا
    +96176914715

  • محمود الحندلي منذ 5 أشهر رد

    عذراً لم أفهم سبب حظر حسابي واتساب رغم عدم إنتهاكي لأي شروط إستخدام لخدمة واتساب، أتمنى إعادة النظر في حظر رقم حساب من إستخدام واتساب، حتى لا يتسبب ذلك في مزيد من الخسائر.
    رقم حسابي واتساب هو :+96176914715

  • خويلد الصنعاني منذ 4 أشهر رد

    لقد تم حظر حسابي على الوتساب الكاسر وانا استخدم رقم الوتساب المحاضرات والمعلومات الدراسيه الخاصة بيني وبين اصحابي اتمنى استرجاع حسابي بالنسبه لدراستي ونظراً بعين الإنسانية وانا اعتذر لكم عن اي خطا ارتكبته بي قصد او بدون قصد واتمنى تفاهمكم لموقفي واعتبر حظر حسابي مجرد انذار ولن اعود برتكاب اي خطا ولكم جزيل الشكر انا بعتذر لكم اي خطا وبتمنى استعاده حسابي على الوتساب شكرا لكم فريق الدعم الوتساب

  • ا حمد منذ 4 أشهر رد

    السلام عليكم فريق الدعم ارجو منكم رفع الحضر عن رقمي الاطفال عبثو في الجوال ولعفو منكم

  • ابو محمد منذ 4 أشهر رد

    نرجو منكم رفع الحضر عن رقم وتساب الرقم 0562280309نرجو منكم رفع الحضر عن رقم بسرع وقت

  • غير معروف منذ 4 أشهر رد

    أعزائي السادة ، إلغاء تنشيط حساب Whatsapp الخاص بي دون أي تحذير مسبق غير مقبول على الإطلاق. لقد كنت أستخدم خدمة Whatsapp لفترة من الوقت الآن بطريقة مناسبة ، دون إرسال أي رسائل بريد عشوائي أو أي رسائل غير مرغوب فيها وغير مناسبة ، وبهذا قلت أنك تمكنت من حذف حسابي دون إشعار مسبق. يرجى أخذ حالتي بعين الاعتبار والحصول على استثناء من الإدارة العليا مع العلم انه لم اكن اعلم سياسات واتساب التي تمنع من استخدام اي واتساب معدل او اصدار قديم وبعد حظر حسابي من استخدام الواتساب وجدت ان واتساب لديه سياسات يجب علي ان اتبعها واتمني من فريق الدعم رفع الحظر عن حسابي ولن يتكرر هذا الموقف مره اخري رقمي هو ﴿﴾771158863

  • خالد القباطي خالد منذ 3 أشهر رد

    لقد تم حظر حسابي على الوتساب الكاسر وانا استخدم رقم الوتساب المحاضرات والمعلومات الدراسيه الخاصة بيني وبين اصحابي اتمنى استرجاع حسابي بالنسبه لدراستي ونظراً بعين الإنسانية وانا اعتذر لكم عن اي خطا ارتكبته بي قصد او بدون قصد واتمنى تفاهمكم لموقفي واعتبر حظر حسابي مجرد انذار ولن اعود برتكاب اي خطا ولكم جزيل الشكر انا بعتذر لكم اي خطا وبتمنى استعاده حسابي على الوتساب شكرا لكم فريق الدعم الوتساب 775912465+967

  • خالد القباطي خالد منذ 3 أشهر رد

    رساله الي فريق الدعم الوتساب لقد تم حضري علا رقمي الوتساب الرج المساعده 775912465 +967

  • مها محمد منذ شهر واحد رد

    مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (تضع رقمك بكود الدولة الخاص بك) على الواتساب عن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مرة اخرى واعادة تشغيله.

  • خالد منذ 4 أسابيع رد

    مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (تضع رقمك بكود الدولة الخاص بك) على الواتساب عن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مرة اخرى واعادة تشغيله.

    او محتوي الرسال

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام