ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كود دقايق فودافون ببلاش 2024 – 100 دقيقة فودافون ببلاش

كود دقايق فودافون ببلاش 2024 – 100 دقيقة فودافون ببلاش
5/5 - (1 صوت واحد)

كود دقايق فودافون ببلاش 2024 و دقايق فودافون مجانا و احصل علي رصيد ودقايق فودافون ببلاش 2024 و رصيد ببلاش فودافون 2024 و 10 دقائق مجانية من فودافون 2024 و 20 دقيقة مجانية من فودافون 2024 و 10 دقائق مجانية من فودافون 2024 و رصيد مجاني ببلاش فودافون هي كلمات يتم البحث عنها كثيرا في الفترة الاخيرة و لذلك ومن خلال مقال اليوم فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

يتطلع العديد من مستخدمي شبكة الاتصالات في مصر إلى الحصول على كود دقائق فودافون ببلاش. فودافون، التي تُعتبر واحدة من أشهر الشركات المزودة للاتصالات المتكاملة في البلاد، تقدم العديد من الأكواد التي تمنح المستخدمين رصيدًا ودقائق مجانية. في هذا المقال، سنستعرض كود دقايق فودافون ببلاش 2024 والذي يتيح لكم الحصول على 100 دقيقة مجانية. سنشرح تفاصيل الكود وكيفية استخدامه للتمتع بالمزايا التي تقدمها فودافون ببلاش. استعدوا لاستغلال هذا العرض المجاني والحصول على دقائق هاتف إضافية دون أي تكلفة

كود دقايق فودافون ببلاش 2024 – 100 دقيقة فودافون ببلاش.

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2024 – دقايق فودافون مجانا مجموعة متنوعة من افضل الطرق والاكواد التي سوف تمنحك رصيد فودافون ببلاش فاذا كنت يا صديقي من المهتمين بطريقة الحصول علي رصيد فودافون ببلاش فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

كود *15# للحصول علي عشر دقايق فودافون ببلاش .

كود دقايق فودافون ببلاش 2022 - دقايق فودافون مجانا .

الكود الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو كود *18# وهذا الكود يقوم بمنحك 10 دقايق فودافون ببلاش مع الاشتراك في احدي خدمات شركة فودافون ، مايهمنا الان هو الاتصال علي كود *18# للحصول علي العشر دقايق فودافون ببلاش ثم الغاء الخدمة بعد استهلاك العشر دقايق عن طريق الاتصال علي كود *18#0# لالغاء هذه الخدمة وتجنب خصم اي رصيد عند اعادة الشحن كتكلفة للخدمة .

كود *92# للحصول علي عشر دقايق فودافون ببلاش .

كود دقايق فودافون ببلاش 2022 - دقايق فودافون مجانا .

الكود الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو كود *92# وهذا الكود مخصص في الاساس لاحدي خدمات شركة فودافون ولكن كنوع من جذب العملاء لهذه الخدمة قامت شركة فودافون باهداء 10 دقايق فودافون مجانا لاي عميل يقوم بالاشتراك في هذه الخدمة ، وللحصول علي العشر دقايق فودافون ببلاش سوف نقوم بكتابة هذا الكود *92# ثم الاتصال وانتظار رسالة تاكيد الحصول علي الدقايق المجانية من شركة فودافون .

بعد استهلاك العشر دقايق يا اصدقائي سوف نقوم بالغاء هذه الخدمة تجنبا لخصم اي رصيد كتكلفة للخدمة عند اعدة شحن الرصيد ، و ذلك عن طريق كتابة الكود *92#0# ثم الاتصال وانتظار رسالة تأكيد الغاء الخدمة .

كود *18# للحصول علي دقايق مجانية من عرض الصيف .

دقايق فودافون ببلاش - 10 دقايق فودافون ببلاش - اكواد دقايق فودافون ببلاش . 1

الكود الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو كود *18# وهذا الكود من احدث الاكواد للحصول علي دقايق فودافون ببلاش كل ماعليك هو الاتصال علي *18# وانتظار رسالة التهنئة بالحصول علي رصيد فودافون ببلاش .

كود *71# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

دقايق فودافون ببلاش - 10 دقايق فودافون ببلاش - اكواد دقايق فودافون ببلاش . 1

الكود الرابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو *71# وهذا الكود الرائع يمكنك يا صديقي من الحصول علي 20 دقيقة فودافون مجانا وذلك من خلال كتابة الكود *71# ثم الاتصال وانتظار رسالة التاكيد بحصولك علي 20 دقيقة مع الاشتراك في عرض من عروض شركة فودافون .

بعد استهلاك العشرون دقيقة سوف نقوم بالغاء الخدمة وذلك تجنبا لاي خصم من الرصيد عند اعادة الشحن مرة اخري ، سوف نقوم بالاتصال علي *71#0# ثم انتظار رسالة تاكيد الغاء الخدمة .

انترنت فودافون مجانا 2024 أكواد جديدة للحصول على 40 جيجا

كود *89# للحصول علي عشر دقايق فودافون ببلاش .

الكود الخامس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو *89# ويمكنك يا صديقي من خلال هذا الكود الحصول علي 10 دقايق فودافون وذلك عبر كتابة الكود *89# ثم الاتصال وبعد ذلك سوف تصلك رسالة تهنئك بالحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .

والان يا صديقي يتوجب عليك الغاء هذه الخدمة بعد استهلاك العشر دقايق فودافون ببلاش حتي لا تقوم شركة فودافون بخصم تكلفة الخدمة عند اعادة شحن الرصيد ، و طريقة الغاء الخدمة سهلة وبسيطة عن طريق الاتصال علي *89#0# ثم الاتصال وانتظار رسالة تاكيد الغاء الخدمة .

كود *63# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

دقايق فودافون ببلاش - 10 دقايق فودافون ببلاش - اكواد دقايق فودافون ببلاش . 1

الكود السادس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هو *63# وهذا الكود مميز حيث يعطيك 20 دقيقة فودافون ببلاش ، وللحصول علي هذه الدقايق يا اصدقائي نقوم بالاتصال علي *63# وبعد ذلك سوف تصلنا رسالة تاكيد الحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

و بعد ان نقوم باستهلاك العشرون دقيقة نقوم بالاتصال علي كود *63#0# حتي نقوم بالغاء الخدمة التي اشتركنا فيها وذلك تجنبا لخصم اي رصيد منا كتكلفة لهذه الخدمة عند اعادة الشحن مرة أخري .

كود *90# للحصول علي 10 دقايق فودافون ببلاش .

دقايق فودافون ببلاش - 10 دقايق فودافون ببلاش - اكواد دقايق فودافون ببلاش . 1

اما بخصوص الكود السابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم فهو الكود *90# والذي يعطيك 10 دقايق فودافون مجانا ، كل ماعليك فعله هو كتابة الكود *90# ثم الاتصال وسوف تصلك رسالة تهنئك بالحصول علي 10 دقايق فودافون بالاضافة الي الاشتراك في احدي الخدمات الخاصة بشركة فودافون .

بعد استهلاك العشر دقايق سوف نقوم بالاتصال علي هذا الكود *90#0# ، حيث ان هذا الكود مخصص لالغاء هذه الخدمة وذلك حتي لا تقوم شركة فودافون بخصم تكلفة الخدمة عند اعادة الشحن مرة أخري ولذلك لا تنسي يا صديقي الغاء الخدمة عبر الاتصال علي كو *90#0# بعد استهلاك العشرة دقايق فودافون ببلاش .

كود *16# للحصول علي 10 دقايق فودافون ببلاش .

دقايق فودافون ببلاش - 10 دقايق فودافون ببلاش - اكواد دقايق فودافون ببلاش . 1

الكود الثامن الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2023 هو كود *16# وللحصول علي العشر دقايق فودافون مجانا سوف تقوم يا صديقي بكتابة الكواد *16# ثم الاتصال وبعد ذلك سوف تصلك رسالة تأكيد حصولك علي 10 دقائق فودافون ببلاش مع الاشتراك في احدي العروض الخاصة بشركة فودافون .

والان يا صديقي بعد استهلاك العشر دقائق سوف نقوم بكتابة هذا الكود *16#0# لنقوم بالغاء الخدمة تجنبا لخصم اي رصيد منا عند اعادة الشحن حيث ان تكلفة هذه الخدمات يتم تخزينها وخصمها دفعة واحدة عند اعادة الشحن لذلك لا تنسي يا صديقي الاتصال علي كود الغاء الخدمة بعد استهلاك العشر دقايق .

كود *11# للحصول علي 10 دقايق فودافون ببلاش .

الكود التاسع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم كود دقايق فودافون ببلاش 2023 هو كود *11# وهو ايضا عبارة عن كود للاشتراك في احدي الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة فودافون وكعادة شركات الاتصال التي تقدم بعض الهدايا لعملائها عند الاشتراك في العروض الترفيهية ، تقوم شركة فودافون بمنحك 10 دقايق مجانية عند الاشتراك في هذ العرض .

اذن يا صديقي كل ما عليك فعله للحصول علي 10 دقايق فودافون هو كتابة الكواد *11# ثم الاتصال وستصلك رسالة حصولك علي 10 دقايق فودافون بالاضافة الي الاشتراك في الخدمة الترفيهية الخاصة بالكود بعد استهلاك العشر دقايق سوف نقوم بالغاء الخدمة عبر الاتصال علي كود *11#0# حتي لا يتم خصم تكلفة الخدمة عند شحن الرصيد في الخط الخاص بنا .

كود *50# للحصول علي 20 دقيقة فودافون ببلاش .

الكود العاشر يا اصدقائي الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم هو كود *50# وهو في الاساس عبارة عن خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون وهي من الخدمات المدفوعة ولجذب العملاء الي هذه الخدمة تقوم الشركة باعطاء 20 دقيقة مجانية عند الاشتراك في هذه الخدمة .

كل ماعليك يا صديقي للحصول علي العشرين دقيقة هو كتابة *50# والاشتراك بشكل مؤقت في الخدمة ثم بعد استهلاك العشرين دقيقة تقوم بالاتصال علي *50#0# لتقوم بالغاء هذه الخدمة حتي لا يتم خصم اي رصيد منك عند الشحن ولذلك يا صديقي يتوجب عليك الغاء الخدمة حفاظا علي رصيدك حيث سيتم الخصم مباشرة مع اول عملية شحن ان لم تقم بالغاء الخدمة .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام