ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية الدخول الى راوتر tp link من الموبايل وتشغيل الإنترنت 2023

تابعنا على جوجل نيوز

4.3/5 - (32 صوت)

الدخول الى راوتر tp link من الموبايل و كيفية الدخول على الراوتر tp-link بدون باسورد و تغيير باسورد الراوتر tp-link من الموبايل و اعدادات راوتر tp-link و شرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت عليه و طريقة تنصيب الراوتر tp-link بالصور و طريقة الدخول الى الراوتر tp-link و ضبط جهاز tp-link و موقع tp-link الرسمي، تي بي لينك هو من أحد أنواع أجهزة الراوتر المنتشرة بشكل كبير، لذلك يبحث مستخدميه عن الطريقة التي يتمكنوا بها من الدخول إلى صفحة الراوتر عن طريق الموبايل للتعديل على الإعدادات والبرمجة الخاصة الراوتر.

للدخول إلى راوتر TP-Link من الموبايل للأندرويد والآيفون، تحتاج إلى إتباع بعض التعليمات السهلة والبسيطة. أولا، يجب عليك تحميل تطبيق TP-Link Tether على هاتفك من متجر التطبيقات. ثانيا، قم بالاتصال بشبكة الواي فاي التي تستخدمها الراوتر والتي تريد التحكم في إعداداتها.

ثالثا، افتح تطبيق TP-Link Tether وسجل الدخول باستخدام بيانات الدخول الخاصة بالراوتر أو بدون كلمة مرور، ثم تمكن من تغيير إعدادات الراوتر كما تريد. يمكنك تغيير اسم الشبكة وكلمة المرور وتفعيل العديد من الخيارات الأمنية وغيرها من الإعدادات الأخرى.

وبذلك، ستتمكن من الدخول إلى راوتر TP-Link من هاتفك والتحكم بإعداداتها بكل سهولة ويسر.

تابعنا على جوجل نيوز

الدخول الى راوتر tp link من الموبايل للاندرويد والايفون

راوتر تي بي لينك هو من أفضل أجهزة الراوتر المتوفرة في الأسواق حاليا وتقدم للمستخدمين العديد من المميزات الغير متوفرة في أنواع كثيرة أخرى، وفي حالة شراء راوتر لأول مرة لابد من أن تتم برمجته أو ضبط إعداداته يمكن برمجة راوتر تي بي لينك بخطوات بسيطة كي يتمكن من توصيل الإنترنت بشكل سليم من الشركة مقدمة الخدمة إلى الهواتف المتصلة بالراوتر أو الكمبيوتر وبالتالي تشغيل الواي فاي بنجاح على جميع الأجهزة.

وتقوم الشركة بتطوير الجهاز بشكل مستمر وعمل التحديثات الجديدة التي تضيف عددا من المميزات الجديدة التي تقدم أفضل خدمة إلى المستخدم لكي يتصل بالإنترنت بكل سهولة ويربط جميع الأجهزة التي يستخدمها بشبكة واي فاي قوية، وإليكم في الفقرة التالية كيفية الدخول الى راوتر tp link من الموبايل كي تتم برمجته بالطريقة الصحيحة.

خطوات ضبط اعدادات راوتر تي بي لينك Tp-link

النقاط التالية نوضح لكم بها كيفية ضبط راوتر تي بي لينك بكل سهولة:

  • أولا يتم توصيل الراوتر بالكهرباء والدخول من أي جهاز موبايل موجود لديك على شبكة الواي فاي الخاصة بالراوتر حيث تكون شبكة الواي فاي ظاهرة بين الشبكات المتاحة على الجهاز، ولكن بالتأكيد اتصال النت لا يعمل حاليا، ما نريده فقط هو الاتصال بشبكة الواي فاي.
  • يتم الدخول على المتصفح المفضل لديك من الموبايل، وإذا كان لديك لاب توب أو كمبيوتر فسيكون الضبط أسهل.
  • الخطوة التالية هي كتابة العنوان الافتراضي الخاص بصفحة الراوتر للوصول إلى الإعدادات المطلوب ضبطها وهذا الرقم هو 192.168.1.1 ، ويمكن أيضا أن يكون 192.168.1.1 وذلك بحسب موديل الراوتر الذي لديك، وعند كتابة الرقم يتم الضغط على الذهاب أو GO.
  • تظهر صفحة الراوتر وبها مربعين لكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الإفتراضيتين للراوتر ويمكن الحصول عليهما من الملصق المثبت خلف الراوتر، وفي أغلب الأوقات يكون الاسم admin والباسورد كذلك نفس الكلمة.

خطوات تشغيل الإنترنت من صفحة الراوتر

بعدما تم الدخول على صفحة الراوتر يتبقى فقط ضبط الإعدادات لنتمكن من استخدام الإنترنت، وهذه الإعدادات هي كالتالي:

  • من القائمة الجانبية يتم الضغط عمل التالي
  •  Quick Setup > wireless router > Next
  • بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بالشركة مقدمة الخدمة، وهذه الأرقام تخبرك بها الشركة حينما تقوم بالإشتراك معها في  الإنترنت وكذلك يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة العملاء عن طريق الاتصال بهم، فيجب كتابتهما بشكل صحيح حيث هذه هي أهم خطوة في ضبط الراوتر كي يعمل الإنترنت بشكل سليم.
  • بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة السر يتم الضغط على Next للتوجه إلى الصفحة التالية لاختيار اسم شبكة الواي فاي وكلمة السر الخاصة بها ثم الضغط على كلمة Finish.
tp-link
tp-link

إذا لم يعمل الإنترنت بشكل تلقائي بعد هذه الخطوات يجب عمل إعادة تشغيل للراوتر.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص كيفية الدخول الى راوتر tp link من الموبايل وتشغيل الإنترنت 2023 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (2)
  • غير معروف منذ سنتين رد

    ما سبب عدم اتصال الهاتف بمقوي الشبكة

    • omar adel منذ سنتين رد

      هنشرح ان شاء الله حل قريب

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا