ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل 2022

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل 2022
4/5 - (10 أصوات)

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل و اختراق فيس بوك برابط و اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط و تهكير حساب فيس بوك بثواني و اختراق فيس بوك اقسم بالله انها حقيقة و كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر و اختراق فيسبوك محدد 2021 و تهكير فيس بوك عن طريق القوقل و اختراق حساب الفيسبوك بسهولة في دقائق للمبتدئين، يبحث العديد من المستخدمين عن هذه العبارات لمعرفة كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل ولذلك سنقدم لكم أهم التفاصيل بخصوص هذا الأمر في الفقرات التالية من هذا المقال.

كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

يكثر في الوقت الحالي أن يتم اختراق حسابات فيس بوك من خلال الموبايل حيث تستخدم هذه الطريقة من العديد من الأشخاص، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل لكي تكون على علم بما يستخدمه المخترقون لأخذ الحسابات وبالتالي تتمكن من حماية حساباتك من الاختراق وتفادي التعرض لمثل هذا الأمر، علما بأننا لا نساعدك على الاختراق أو تهكير حساب شخص آخر، ولكن يمكنك الاستفادة من هذه الشروحات في تأمين حسابك.

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

أول الطرق هي باستخدام شبكة واي فاي وهمية حيث تعد هذه الطريقة هي أكثر الطرق شيوعا في تهكير الفيس بوك في الفترة الحالية ويستخدمها العديد من الأشخاص، ويتم ذلك عبر أحد التطبيقات التي توفر شبكة واي فاي وهمية حيث يوجد العديد من التطبيقات المشهورة بشكل كبير والتي تقوم بهذا الأمر.

يقوم التطبيق بعمل شبكة واي فاي وهمية ليتصل بها الشخص المراد تهكيره، وحينما يتصل هذا الشخص بالشبكة يتم الاستيلاء على بياناته الخاصة وحسابه على فيس بوك، وهذه الطريقة يتم استخدامها بشكل كبير في دول الخارج وتسمى Man in the Middle Attack، ولذلك لابد لك ولجميع الأشخاص مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أو الهواتف الذكية بشكل عام أن تأخذوا حذرهم بشكل جيد ولا تتصلوا بأي شبكة واي فاي تجدوها مفتوحة ولا تعلمون جيدا من هو صاحبها، فقد يكون هذا مجرد فخ للإيقاع بك وسرقة معلومات تسجيلك على فيس بوك.

طريقة أخرى لتهكير حساب فيس بوك

الطريقة السابقة هي من أكثر ما يتم استخدامه حاليا للقيام بتهكير حساب فيس بوك عن طريق الموبايل، ويوجد أيضا وسيلة أخرى يتم استخدامها للإيقاع بالضحايا وسرقة معلوماتهم وحساباتهم على فيس بوك وهي إنشاء صفحات مشابهة للموقع وإرسالها للضحايا باستخدام شات أو أي برنامج من برامج المحادثة كي يضغط الضحية عليه وبالتالي يتم أخذ جميع معلوماته وتحويلها للشخص المخترق.

كما يتم هذا الأمر أيضا عن طريق إنشاء صفحة شبيهة بأي موقع آخر مشهور من مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع التسوق مثلا بحيث يظن المستخدم أنها صفحة عادية ويبدأ في استخدامها أو التسجيل بها وإدخال بياناته.

كيف نتجنب الاختراق وتهكير حساب فيس بوك

كي نتفادى الإيقاع بنا في أي فخ وسرقة البيانات الخاصة بنا على مواقع التواصل لاإجتماعي  واختراق خصوصيتنا يجب أن نتجنب الدخول إلى أي شبكة مفتوحة من شبكات الواي فاي في الأماكن العامة مثلا، وذلك لعدم ضمان نتائج هذا الأمر.

كذلك من الضروري جدا ألا يتم الضغط أو الدخول على أي رابط مجهول لا نعلم ما هو مصدره أو من هو الشخص الذي قام بإرساله، لذك لأن هذه الطريقة تشكل خطرا كبيرا على خصوصية المستخدم والحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص كيفية تهكير حساب فيس بوك من الموبايل 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

 

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا