ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel فى دقائق !

كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel فى دقائق !
قيم المقال

فى هذا المقال سوف نتحدث عن احد الطرق البسيطه والسهلية التى تمكنك من نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel فى دقائق معدوده وبدون الكثير من الوقت , تابع هذا المقال حتى النهاية لتعم الفائدة.

مع تزايد أسعار الهواتف الذكية بأسعار معقولة ، يمكن أن يكون شراء واحدة أمرًا شبه منتظم. ومع ذلك ، قد يكون نقل البيانات بين هاتفك القديم والجديد مرهقًا.

سيختار العديد من الأشخاص نقل البيانات إلى جهاز كمبيوتر ثم إلى الهاتف الجديد. تاريخيًا ، كان هذا ما يتعين على المرء فعله. أو ، سيقوم المستخدمون بعمل نسخة احتياطية لما في وسعهم على بطاقة microSD. اليوم ، لدى مصنعي الهواتف الذكية تطبيقات مخصصة تجعل هذه العملية سهلة وفعالة وسلسة.

كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel فى دقائق !

سيعلمك هذا الدليل كيفية نقل جميع بياناتك الشخصية (الرسائل القصيرة والمكالمات والتطبيقات والصور وما إلى ذلك) من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel التجارية. مع هذا ، لن تقلق بشأن نسخ البيانات على جهاز كمبيوتر أو وحدة تخزين قابلة للإزالة.

لماذا هواتف Pixel؟

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في استخدام هاتف Pixel. هذه هي الهواتف الأولى التي تتلقى تحديثات برامج Google بالإضافة إلى تصميمات المطورين. إذا كنت قد حصلت مؤخرًا على جهاز Google Pixel 3a أو Pixel 4 / XL ، أو تخطط للحصول على واحدة ، فسيخبرك هذا الدليل بكيفية نقل بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتف Pixel الجديد تمامًا.

[ads]

سيعلمك هذا الدليل كيفية نقل جميع بياناتك الشخصية التي تشمل الرسائل القصيرة والمكالمات والتطبيقات والصور وما إلى ذلك من هاتفك القديم إلى هاتف Pixel الجديد تمامًا. باستخدام هذا ، لن تقلق بشأن نسخ البيانات أو لصقها على جهاز كمبيوتر بين الهواتف.

قد يهمك ايضا :-

    المتطلبات المسبقة لنقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد Pixel

    تأكد من شحن كلا الجهازين بنسبة 80٪ وأن لديك محول التبديل السريع المرفق مع هاتف Pixel. يبدو أن جهاز OTG مصور هنا.

    يغطي هذا الدليل بشكل أكثر تحديدًا أجهزة Pixel 3a و Pixel 4 ؛ لا يمكننا ضمان أنه سيعمل مع Pixel 2 أو الجيل الأول من Pixel.

    يفترض هذا الدليل أنك انتهيت بالفعل من إعداد هاتفك وأنت في الشاشة الرئيسية.

    نظرًا لأن هذا اتصال فعلي يتم إجراؤه بواسطة سلكين ، فإننا نوصيك بشدة بتنفيذ جميع الخطوات مع كلا الهاتفين على سطح مستو. هذا يضمن أنك لست مضطرًا إلى حمل الهواتف في يديك طوال العملية ويتم نقل البيانات بشكل ثابت.

    كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم إلى هاتف Pixel

    انتقل إلى صفحة الإعدادات وابحث عن موجه ” إنهاء الإعداد” في الأعلى.

    مأخوذه من جوجل

    اضغط على زر البدء والتالي .

    مأخوذه من جوجل
    مأخوذه من جوجل

    قم بتشغيل هاتفك القديم ، وتأكد من أنه غير مقفل ، وأنك قادر على الوصول إلى الشاشة الرئيسية. قم بتوصيل الكبل بمنفذ الشحن الخاص به. اضغط على التالي بعد توصيله.

    مأخوذه من جوجل

    الآن قم بتوصيل Quick Switch Adapter بجهاز Pixel. سترى نهاية مستطيلة في الأسفل ، وهذا هو المكان الذي تقوم فيه بتوصيل الآخر من كابل هاتفك القديم.

    عندما تقوم بتوصيل كلا الهاتفين عن طريق محول التبديل السريع ، انقر فوق التالي .

    مأخوذه من جوجل
    مأخوذه من جوجل

    تحقق من هاتفك القديم ، واختر نسخ ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. تأكد من أن الهاتف لا يزال مفتوحًا ولديه وصول كامل إلى الشاشة الرئيسية.

    مأخوذه من جوجل

    ارجع إلى هاتف Pixel واختر الأشياء التي تريد نقلها من الهاتف السابق. بمجرد تحديد ما تريد نسخه ، اضغط على نسخ في أسفل اليمين.

    مأخوذه من جوجل

    بمجرد نسخ كل شيء ، سترى إشعارًا على هاتف Pixel.

    مأخوذه من جوجل

    إذا رأيت شيئًا غير صحيح أو غير دقيق ، فلا تتردد في كتابه تعليق لنا.

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا