ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيق لمراقبة استخدام بيانات الموبايل والواي فاي للاندرويد

افضل تطبيق لمراقبة استخدام بيانات الموبايل والواي فاي للاندرويد
قيم المقال

مراقبة استخدام بيانات الموبايل والواي فاي امر همم للغاية وذلك لان هناك بعض الاشخاص ينفذ منهم الانترنت قبل انتهائى الشهر ويريدون معررفه فيما تم استهلاك الانترنت , لذلك سوف اشرح لكم فى هذا المقال كيفية معرفة التطبيقات التى تستهل الانترنت نت لديك فتابع هذا المقال الى النهاية.

في عالم الإنترنت ، يستخدم الجميع الإنترنت بشكل مستمر. عند استخدام بيانات الجوال أو بيانات WiFi ، يستخدم هاتفك المزيد من بيانات الإنترنت الخاصة بك , لذلك يجب عليك مراقبة استخدان بيانات الموبايل بشكل دورى .

[ads]

ما هو تطبيق Data counter widget لمراقبه استخدام بيانات الموبايل !

يعد Data Counter Widget أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لك مراقبة استخدام بيانات الموبايل الخاصة بك. يمكنك معرفة مقدار البيانات التي تستخدمها من خلال بياناتك الخلوية وبيانات WiFi. يمكنك الاطلاع على استخدام البيانات يوميًا ، أسبوعيًا ، شهريًا.

مواضيع قد تهمك :-

كيف يمكنك استخدام تطبيق Data Counter Widget apk على هاتفك؟

تأكد من أن لديك بالفعل Data Counter Widget تطبيق المراقبة على هاتفك ، إذا لم يكن لديك ، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق. 

انتقل إلى نهاية المنشور حيث ستجد زر التنزيل. اضغط على زر التنزيل لتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك . افتح التطبيق بعد التثبيت واضغط على الانتقال إلى خيار الإعدادات للسماح بوصول صلاحيات الاستخدام إلى هذا التطبيق.

بعد منح التصريح ( الصلاحيات) ، يجب النقر فوق الخيار Let’s Go ومنح إذن ملف الوسائط. بمجرد منح الإذن لهذا التطبيق ، سترى استخدام الجهاز واستخدام التطبيق وخيار آخر. في قسم استخدام الجهاز ، سترى إضافة عنصر واجهة مستخدم ، وسيظهر لك إضافة الأداة على شاشة هاتفك.

يجب عليك التمرير لليسار لمراقبة استخدام البيانات الشهرية من خلال بيانات الجوال والواي فاي. أيضًا ، اسحب لليسار لمعرفة الاستخدام الأسبوعي والاستخدام اليومي والاستخدام السنوي والاستخدام الإجمالي. في قسم استخدام التطبيق ، سترى التطبيق الذي يستخدم بياناتك أكثر. أيضًا ، يمكنك تعيين الأداة لتتبع بياناتك بانتظام.

تحميل تطبيق مراقبه استخدام بيانات الموبايل .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا