ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية منع الاعلانات داخل التطبيق بدون روت للاندرويد.

كيفية منع الاعلانات داخل التطبيق بدون روت للاندرويد.
قيم المقال

فى هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية منع الإعلانات داخل التطبيق بدون روت او اي برامج فقط بإتباع هذة اخلطوات البسيطه والسهلة , تابع هذا المقال حتى النهاية.

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام بضع خطوات بسيطة لحظر الاعلانات داخل التطبيق على هاتف Android. لا تتطلب هذه الخدعة تثبيت أي تطبيق ولا تتطلب أن يكون هاتفك يحتوى على روت. كل ما عليك فعله هو أن تكون على جهاز يعمل بنظام Android 9 أو أحدث.

لابد ان تعلم :-

يعتمد العديد من المطورين على الإعلانات لدعم جهود التطوير الخاصة بهم. سواء كانت مجموعة صغيرة مستقلة مكونة من ثلاثة رجال فقط أو فريقًا أكبر منتشرًا على مستوى العالم ، يتم استخدام الإيرادات المتأتية من الألعاب المجانية الأخرى للدفع مقابل الاستضافة والنسخ الاحتياطية السحابية والتخزين وتصميم الرسوم والمزيد. بعبارة أخرى ، قد تؤدي إزالة الإعلانات أو منعها إلى إعاقة نمو المطورين.

قد يهمك ايضا :-

كيفية منع الاعلانات داخل التطبيق على هواتف Android.

يمكنك العثور على إصدار برنامج جهازك من خلال الانتقال إلى “حول الهاتف” والنظر في إصدار Android في قائمة إعدادات هاتفك. يمكن أن تختلف هذه العملية الدقيقة من هاتف ذكي إلى آخر ، ولكن يمكنك غالبًا العثور عليها بسهولة.

شيء آخر يجب مراعاته هو أن العديد من الهواتف الجديدة من 2019 و 2020 تعمل بالفعل بنظام Android 9 على الأقل مع وجود نظام Android 10 في معظم الهواتف الرائدة الحالية.

[ads]

بمجرد التأكد من أنك تقوم بتشغيل Android 9 أو أعلى ، ستحتاج إلى البحث عن إعداد DNS الخاص . إليك كيفية القيام بذلك.

افتح قائمة الإعدادات ، وإذا كانت لديك وظيفة البحث مضمنة هناك ، فيمكنك استخدامها للبحث عن DNS الخاص أو DNS. بخلاف ذلك ، يمكنك محاولة البحث في إعدادات الشبكة / اللاسلكية أو الاتصال على هاتفك.

في حالة جهاز OnePlus 7T الخاص بي ، كان الإعداد موجودًا في شبكة Wi-Fi والإنترنت. على جهاز Pocophone F1 ، كان الإعداد موجودًا في الاتصال والمشاركة كما هو موضح فى الصور “Private DNS”.

بمجرد العثور على الإعداد ، انقر فوقه وسيتم فتح مربع جديد ، يطالبك بإدخال وضع DNS الخاص.

اختر “اسم مضيف مزود DNS” او”Private DNS provider hostname” الخاص وأدخل فى المربع “dns.adguard.com” وانقر فوق حفظ Save كما فى الصوره التالية.

بعد ضبط هذا الاعداد لن يمنع هذا الاعلانات بشكل نهائى ولكن سيقلل من تكرار حدوثها.

احذر!

بعد ضبط هذا الاعداد فى DNS بعض التطبيقات البسيطه لن تعمل معك وبمجرد يقاف DNS مره اخرى ستعمل بدون اى مشاكل.

إذا مللت من الاعلانات داخل التطبيق ، فإن اختراق DNS الصغير هذا مفيد للغاية. يعمل على أي هاتف Android أو جهاز لوحي تقريبًا ، طالما أنه يعمل بنظام Android 9 أو أعلى.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا