ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اسهل طريقة لنسخ الكلام من الصور للاندرويد مجانى بالكامل!

اسهل طريقة لنسخ الكلام من الصور للاندرويد مجانى بالكامل!
قيم المقال

اهلا وسهلا بكم زورا مدونة عمر سوف نقدم لكم اليوم طريقة نسخ الكلام من الصور للاندرويد بدون اي تطبيقات اضافية من متجر جوجل بلاي حيث انك لو فكرت في استخدام تطبيقات المتجر سوف تواجه الكثير من الاستغلال فبعض التطبيقات تعطيك امكانية نسخ الكلام من صورة او ثلاث صور ثم تطالبك بشراء التطبيق حتي تتمكن من نسخ الكلام من الصور من جديد .

سوف نقوم باستخدام تطبيق عدسة جوجل الموجود علي غالبية انظمة الاندرويد بشكل اساسي اي انك لن تكون بحاجة الي تحميله من متجر جوجل بلاي ولكن اذ لم يكن التطبيق موجود علي جهازك فلا داعي للقلق حيث يمكنك تحميله من المتجر مجانا .

يمتلك تطبيق عدسة جوجل الكثير من المميزات حيث يعتقد البعض ان التطبيق يمكنه فقط مشابهة الصور ومقارنتها حيث ان هذه الميزة الواضحة والابرز في هذا التطبيق .

[ads]

لكن يمتلك التطبيق الكثير من المميزات مثل نسخ الكلام من الصور وكذلك ايضا الترجمة الفورية والبحث المباشر عن الكلام الموجود علي الصورة واظهار بعض النتائج مباشرة من جوجل .

طريقة نسخ الكلام من الصور

ان لم يكن لديك التطبيق يمكنك تحميله من هنا

بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق

قد يعجبك ايضا :-

    طريقة نسخ الكلام من الصور للاندرويد
    طريقة نسخ الكلام من الصور للاندرويد

    والان لكي نتمكن من نسخ الكلام من الصور نقوم باختيار احدي الصور الموجود علي جهازنا

    نسخ الكلام من الصور

    سوف نلاحظ بعد اختيار الصورة ان التطبيق بدء في تقديم خدماته من نسخ للكلام او قراءة الكلام الموجودة علي الصورة بصوت مساعد جوجل او حتي ترجمة الكلام او البحث عنه في جوجل .

    كما نلاحظ في الصورة السابقة امكانية نسخ الكلام من الصور للاندرويد وايضا امكانية نسخ الكلام الي جهاز كمبيوتر بالاضافة الي امكانية الاستماع الي ماهو مكتوب علي الصورة بصوت مساعد جوجل .

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص طريقة نسخ الكلام من الصور للاندرويد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (2)
    • عالم التطبيقات منذ 3 سنوات رد

      الموضوع في غاية الأهمية وغاية الروعة والجمال
      لاني لفيت كتير وبحثت اكتر عن برامج ولكن كلها لاتعمل للاسف
      شكرا جدا

      • omar adel منذ 3 سنوات رد

        تسلم ي غالى وبتمنى كل مقالات المدونه تعجبك وديما تستفاد منها

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام