ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر 2022

قيم المقال

نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر و برنامج نقل الاسماء من الهاتف الى الكمبيوتر و كيفية نقل الملفات من موبايل سامسونج إلى الكمبيوتر و كيفية نقل الالعاب من الهاتف إلى الكمبيوتر و طريقة نقل الملفات من الجوال إلى الكمبيوتر و برنامج نقل الاسماء من الموبايل سامسونج للكمبيوتر و برنامج لفتح الأسماء الخاصة بالهاتف على الكمبيوتر و نقل الأسماء من gmail إلى الكمبيوتر و برنامج سحب الأسماء من السامسونج، جميعنا كمستخدمين للهواتف الذكية تكون لديما العديد من جهات الاتصال المحفوظة عليها، لذلك إذا كنت تريد طريقة آمنة لحفظ الأسماء أو جهات الاتصال الخاصة بك يمكنك اتباع الطريقة التي نوضحها لكم من خلال هذا المقال.

نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر

تعتبر الأسماء أو جهات الاتصال من أهم البيانات المحفوظة على الهاتف والتي نستخدمها كل يوم تقريبا للتواصل مع الأهل والأصدقاء أو الزملاء في العمل ومتابعة العمل، ولذلك من الضروري أن نتأكد من أن جهات الاتصال الخاصة بنا محفوظة بشكل جيد حتى لا يحدث فقدانها أو ضياعها.

لذلك سنقدم لك في الفقرات التالية أهم الطرق التي يتم من خلالها نقل الاسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر كي يتم حفظها وحتى تتمكن في أي وقت من استعادتها وتحميلها مرة أخرى على أي جهاز أو هاتف آخر، ويمكن من خلال الطرق التالية نقل الأسماء بخطوات بسيطة.

طريقة نسخ الأسماء من الجوال إلى الكمبيوتر

يمكن نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر بسهولة عن طريق الخطوات التالية :

  • أولا من خلال الهاتف يجب أن تقوم بالدخول إلى القائمة ومن يتم اختيار جهات الاتصال أو الأسماء.
  • بعد ذلك يتم الضغط على علامة إضافة الأسماء وتكون عبارة عن علامة +.
  • بعد ذلك يتم الوقوف على اختيار Contact type ومنها يتم اختيار Google .
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على اختيار Done وذلك كي يتم تأكيد حفظ الأسماء ونقلها من الهاتف إلى أسماء جوجل، وبذلك نكون انتهينا من الخطوات التي تتم من خلال الموبايل.
  • الخطوة التالية تكون من خلال جهاز الكمبيوتر فيتم الدخول على أسماء جوجل Google Contacts وتسجيل الدخول بالحساب المسجل على الهاتف والذي تم رفع الأسماء عليه.
  • بعد تسجيل الدخول تظهر أمامك قائمة بجميع الأسماء التي تم نقلها من الهاتف إلى جوجل وبذلك يمكنك التعديل عليها وإضافة أي أسماء تريدها، ويمكنك أيضا الرجوع إليها وتحميلها في حالة قيامك بتغيير الهاتف أو عمل فورمات له.

كيفية عمل إيميل في جوجل

في هذه الفقرة نوضح لكم كيفية إنشاء حساب جديد في جوجل لحفظ الأسماء عليه والرجوع إليها في أي وقت:

  • أول خطوة هي التوجه إلى موقع جوجل الرسمي للبدء في خطوات عمل الحساب الجديد.
  • يتم الضغط على اختيار Sign in و Create an account وهو الخيار المسؤول عن عمل حساب جديد.
  • يطلب منك الموقع كتابة بياناتك الشخصية واسم الحساب الذي تريده، لذلك يجب أن يتم كتابة جميع البيانات لإنشاء الحساب مثل اسمك وتاريخ ميلادك واسم الإيميل الذي تريد إنشاؤه ورقم الموبايل .
  • بعد ذلك تظهر جميع الشروط الخاصة بجوجل وبجوارها مربع صغير يجب الضغط عليه للموافقة على هذه الشروط وسياسية الخصوصية.
  • وبعد ذلك يتم التحميل لفترة أقل من دقيقة ويتم إنشاء الحساب بكل سهولة.

بذلك تكون أتممت إنشاء الحساب الخاص بك في جوجل ويمكنك تسجيله على الموبايل كي يتم حفظ أي أسماء تريدها عليه لضمان عدم ضياعها أو فقدانها، كما يمكنك استخدامه في أي خدمة أخرى من خدمات جوجل مثل التسجيل على متجر جوجل بلاي لتحميل الألعاب والتطبيقات المختلفة لأجهزة أندرويد.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص طريقة نقل الأسماء من الموبايل إلى الكمبيوتر 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا