ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد oppo !

كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد oppo !

تابعنا على جوجل نيوز

3.4/5 - (7 أصوات)

فى هذا المقال سوف نتحدث عن احد الطرق البسيطه والسهلة التى تمكنك من نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد oppo فى دقائق معدوده وبدون الكثير من الوقت , تابع هذا المقال حتى النهاية لتعم الفائدة.

مع تزايد أسعار الهواتف الذكية بأسعار معقولة ، يمكن أن يكون شراء واحدة أمرًا شبه منتظم. ومع ذلك ، قد يكون نقل البيانات بين هاتفك القديم والجديد مرهقًا.

سيختار العديد من الأشخاص نقل البيانات إلى جهاز كمبيوتر ثم إلى الهاتف الجديد. تاريخيًا ، كان هذا ما يتعين على المرء فعله. أو ، سيقوم المستخدمون بعمل نسخة احتياطية لما في وسعهم على بطاقة microSD. اليوم ، لدى مصنعي الهواتف الذكية تطبيقات مخصصة تجعل هذه العملية سهلة وفعالة وسلسة.

سيعلمك هذا المقال كيفية نقل جميع بياناتك الشخصية (الرسائل القصيرة والمكالمات والتطبيقات والصور وما إلى ذلك) من هاتفك القديم إلى الهاتف الجديد oppo أوبو . مع هذا ، لن تحتاج الى نقل ملفاتك الى جهاز الكمبيوتر او بطاقة microSD لن تقلق بشأن نسخ البيانات على جهاز كمبيوتر أو وحدة تخزين قابلة للإزالة.

تابعنا على جوجل نيوز

مع اكتساب Oppo لشعبية وزخم في سوق الهواتف الذكية ، قد يجد العديد من الأشخاص أنفسهم قريبًا يتذوقون العلامة التجارية لأول مرة. إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا أي جهاز Oppo ، فسيسعدك معرفة أنه لا يزال بإمكانك نقل بيانات هاتفك السابق وحساباته وتفاصيل مهمة أخرى عبر تطبيق الملكية الخاص بشركة اوبو.

قد يهمك ايضا:-

    كيفية نقل البيانات إلى هاتف أوبو oppo.

    المتطلبات المسبقة

    قم بتثبيت تطبيق Oppo Clone Phone على هاتف Oppo الجديد وهاتفك الذكي القديم الذي تبحث عنه لاستخراج البيانات منه. يوصى بشحن كلا الهاتفين بنسبة 80٪ على الأقل إذا كان هناك قدر كبير من البيانات المراد نقلها.

    للحصول على أفضل النتائج ، ضع كلا الهاتفين على سطح مستو وانتظر انتهاء عملية النقل. نظرًا لأن هذا سيكون نقلًا لاسلكيًا ، فلا يوصى باستخدام أي من الهاتفين أثناء عملية النقل.

    البدأ فى نقل اليانات من هاتفك القديم الى أوبو oppoز

    قم بتشغيل التطبيق على كلا الهاتفين وقم بالخطوات التالية:

    على هاتفك القديم ، افتح التطبيق واختر خيار هذا هو الهاتف القديم . سيُطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. قم بالتبديل إلى هاتف Oppo الجديد الخاص بك ، واختر خيار هذا هو الهاتف الجديد . سيظهر رمز الاستجابة السريعة على الشاشة. امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام الهاتف القديم كما فى الصورة التالية .

    من هاتفك القديم ، حدد المحتوى الذي ترغب في نقله إلى هاتفك الجديد. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، انقر فوق الزر بدء النسخ على هاتفك القديم.

    سترى الآن عملية النقل تتم ، فمن الضروري خلال هذا الوقت تجنب استخدام أي من الهاتفين طوال مدة النقل. وذلك لعدم فقدان أي بيانات عند النقل.

    بمجرد نقل البيانات ، ستتلقى إشعارًا على كلا الهاتفين لإعلامك بإكمال النقل أو إعادة العملية مرة أخرى.

    من هنا ، ما عليك سوى الضغط على Done على كلا الهاتفين والاستمتاع بهاتف Oppo الجديد تمامًا.

     

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)
    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا