ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد بدون إستخدام تطبيقات 2021

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد بدون إستخدام تطبيقات 2021
قيم المقال

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد بأسهل الطرق الممكنة والتى تستطيع من خلالها نقل المحادقة بالكامل من الايفون الى الاندرويد بطريقة مباشره وسله جدا وبدون استخدام اى تطبيقات

WhatsApp هو واحد من تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية. يجب أن تستخدم WhatsApp للبقاء على اتصال مع أصدقائك وزملائك وغيرهم. عند الدردشة مع أصدقائك ، فإن متجر النسخ الاحتياطي الخاص به على Google Drive أو iCloud.

إذا كنت تستخدم iPhone وتريد نقل محادثات iPhone إلى android. ثم ، يمكن أن يكون صعبا لنقل تلك الدردشات. وذلك لأن android يقوم بنسخ البيانات احتياطيًا إلى محرك جوجل Googlle Drive و iOS يقوم بنسخ البيانات احتياطيًا إلى iCloud. كلاهما مخزن في مكان مختلف.

ولكن لدي خدعة لنقل دردشة WhatsApp الخاصة بك إلى Android. اليوم أنا أشرح لك حول نقل دردشة WhatsApp الخاصة بك على Android. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لمعرفة المزيد عن هذا.

كيف نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الاندرويد؟

يجب عليك فتح WhatsApp الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك. بعد فتح WhatsApp ، اختر الدردشات التى تريد نقلها للجهاز الجديد .

[ads]

انقر على الثلاث ناط الموجوده بالاعلى  ستجد “المزيد” قم بالنقر عليها واختر “تصدير الدردشة”.

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد بدون إستخدام تطبيقات 2021

بعد النقر على خيار تصدير الدردشة ، سيظهر لك تحديد تصدير الدردشة مع إرفاق وسائط أو بدون وسائط. يمكنك اختيار أي خيار يعتمد عليك.

الآن عليك تحديد خيار البريد وإدخال معرف بريدك الإلكتروني لإرسال بريد تصدير الدردشة. يجب عليك تكرار هذه العملية لجميع الدردشة واحدة تلو الأخرى. القيام بهذه العملية لجميع دردشة WhatsApp ثم نقل جميع دردشة WhatsApp إلى هاتف Android الخاص بك. يجب عليك استيراد دردشات WhatsApp الخاصة بك إلى Android.

كيف يمكنك استيراد دردشات WhatsApp من iPhone إلى Android؟

يجب عليك تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp على هاتفك. بعد تثبيت WhatsApp ، يتعين عليك تنزيل جميع محادثات تصدير WhatsApp من بريدك إلى هاتف Android.

افتح WhatsApp واتبع كل عملية الإعداد التي تحتاجها لبدء WhatsApp. أثناء متابعتك واستكمال عملية WhatsApp ، سيطلب استعادة محادثاتك القديمة إذا كنت تريد الاستعادة.

اضغط على خيار الاستعادة واضغط على الزر التالي بمجرد اكتمال الاستعادة. بعد هذا البدء في استخدام WhatsApp على هاتفك. لقد تم نقل محادثات WhatsApp الخاصة بك الآن. يجب عليك إعداد هاتف Android الخاص بك لمواصلة أخذ النسخ الاحتياطية وحفظها على Google Drive تلقائيًا.

كيف يمكنك إعداد نسخ WhatsApp الاحتياطية تلقائيًا لهاتف Android؟

يجب عليك فتح WhatsApp الخاص بك ثم النقر على النقاط الثلاث أعلى الزاوية اليمنى. انقر على خيار الإعدادات وانتقل إلى خيار الدردشة.

بعد الانتقال إلى خيار الدردشة ، انتقل إلى الجزء السفلي من شاشة الدردشة وانقر على خيار النسخ الاحتياطي إلى Google Drive. اختر متى تريد أخذ نسخة احتياطية يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا ، إلخ.

حدد حساب Google الخاص بك لأخذ نسخة احتياطية من الدردشة الخاصة بك على الحساب. أيضا ، يمكنك تضمين أو عدم وجود فيديو على النسخة الاحتياطية التي تعتمد عليها.

سيتم نسخ محادثات WhatsApp احتياطيًا إلى Google Drive تلقائيًا في المرة القادمة. إذا قمت بترقية هاتفك في المستقبل ، فهذا يساعدك على أخذ نسخة احتياطية بسهولة في المرة القادمة.

قد يهمك ايضا : افضل تطبيقات الأندرويد لشهر يوليو 2021 

تعليقات (1)
  • frolpwecerit منذ سنتين رد

    I got what you intend,bookmarked, very decent web site.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا