ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 العاب اندرويد اوف لاين في 2019

افضل 10 العاب اندرويد اوف لاين في 2019
قيم المقال
فى هذا المقال سوف نتحدث عن 10 من اقوى العاب الاوف لاين والتى يبحث عنها الكثير جدا من الاشخاص ومن المؤكد سوف تحمل احد هذه التطبيقات 



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فى موضوع اليوم سوف نتحدث عن اقوى 10 العاب اوف لاين اتمنى ان تنال على اعجابكم


1-Crowd City





من اجمل الالعاب الاندرويد التي لا تحتاج الي انترنت , لعبة بسيطة جدا بعد بدء اللعبة يتم منحك شخصية عشوائية تتحكم فيها وعلي الرغم من ان اللعبة اوف لاين الا انك هتشعر شعور المنافسة القوية كما لو انك تواجه اشخاص حقيقيين في لعبة اون لاين مثل ببجي او كول او ديوتي
نوع اللعبة : لعبة حرب
مساحة اللعبة : 175 ميجا


ومحملها اكتر من 50 مليون شخص 


رابط التحميل










2. Rayman Adventures







هناك بطلان للاختيار من بينها في Rayman Adventures. بعد اختيار واحد منهم ، تتيح لك اللعبة الاسترخاء في عالم متطور بشكل جميل مليء بالكنوز والمواقع السرية ومجموعة متنوعة من الرؤساء.



تحتوي اللعبة أيضًا على مستويات مطاردة ، حيث سيكون لك مدربًا كبيرًا يطاردك والحفاظ على المسافة هو خيارك الوحيد. يتيح لك Rayman Adventure أيضًا تسريع المشاهد المقطوعة ، وهو أمر مفيد جدًا إذا كنت لا تريد تفويت التفاصيل المهمة ولكنك لا تزال ترغب في البقاء على دراية بما يجري في اللعبة.

نوع اللعبة :حروب
مساحة اللعبة 534 ميجا 
ومحملها اكتر من 10 مليون شخص 


رابط التحميل





3. Ludo King





اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف اللي بتقدر تلعبها اوف لاين او مع اصحابك عن طريق الشبكة الداخلية 

اللعبة موجود فيها لعبة لودو اللي بتقدر تلعب فيها ثنائي ورباعي 
وموجود فيها كمان لعبة السلم والثعبان وتقدر تلعب فيها مع نفس الوضع ثنائي ورباعي 
نوع اللعبة : ترفيهية
مساحة اللعبة : 107 ميجا
ومحملها اكتر من 100 مليون شخص




رابط التحميل









4. Crossy Road




النوع: حرب

حجم اللعبة : 160 ميغابايت



اللعبة سهلة للغاية ويتوجب علي الاعب تحريك الدجاج في اتجاهات مختلفة 
كن حذرا من زحمة المرور الكثيفة والقطارات السريعة واحذر من النسر الذي يحوم فوقك وويريدك ان تكون فريسته التالية 
تتميز اللعبة برسومات مستوحاه من ماين كرافت سواء الاشجار او السيارات وغيرها من التصميمات 


رابط التحميل











5. Alto’s Odyssey



لعبة التزلج الصحراوية الرائعة  , تتميز اللعبة بأكملها بصحراء لا نهاية لها تتألف من تحديات متزايدة فقد تركت عالمًا رائعًا مصحوبًا بموسيقى تصويرية مريحة وصور مرحة تدور طريقة اللعب الأساسية حول القفز ، وتؤدي إلى ارتجاع خلفي وطحن على الحبال لجمع العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها للترقيات.

نوع اللعبة : ترفيهية 
حجم اللعبة : 75 ميجا
ومحملها حوالي 10 مليون شخص 


رابط التحميل









6. Dead Rain 2





النوع: حروب

مساحة اللعبة : 144 ميجا


تضعك هذه اللعبة التي تعمل بنظام أندرويد في وضع عدم الاتصال بأب بطولي يبحث عن ابنته في عالم مليء بالكسالى والبلطجية. تدور اللعبة الأساسية حول قتل الزومبي ، وتحديث المعدات الجديدة والبقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع.



أفضل ميزة لهي معركتها. أنه ينطوي على تبادل لاطلاق النار سريع الخطى مختلطة مع القليل من الباركور. يمكنك فقط إطلاق النار أفقياً مما يجعل يدك خالية من أي نوع من الهدف والتركيز على الحركة أكثر.



الزومبي في هذه اللعبة المجانية غير المتصلة بالإنترنت هم عدائيون سريعون يحتمل أن يبقوك على أصابع قدميك طوال الوقت





رابط التحميل








7. Dawn Break






مساحة اللعبة : 610 ميجا
النوع: آر بي جي


إذا كنت تحب ألعاب الأنيمي والألعاب غير المتصلة على اندرويد ، فعندها اللعبة ضرورية بالنسبة لك. إنها لعبة لاعب واحد غير متصل بالإنترنت على نظام أندرويد ، تحتوي اللعبة على قتال مماثل لألعاب الكمبيوتر والرسومات الرائعة أيضًا.

يمنحك الخيار للعب كثلاثة أبطال فريدة من نوعها ، ولكل منهم قدرة خاصة بهم. يرافق كل بطل جنية قابلة للترقية تساعدهم طوال القتال.
طريقة اللعب ممتازة لا تتعدى صيغة اللعبة البسيطة المتمثلة في التهرب والهجوم من اللعبة وتحافظ على الترفيه لساعات. إنها واحدة من تلك الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي سوف تبقيك مستمتعًا تمامًا لفترة طويلة.


رابط التحميل









8. Mortal Kombat





النوع: القتال

حجم اللعبة : 1.19 جيجا


تتضمن طريقة اللعب من مورتال كومبت النقر على الشاشة وضربها. لا يمكنك تحريك الحروف للأمام أو للخلف. أثناء القتال ، يتم منحك خيار اختيار ثلاثة أحرف ويمكنك التبديل بينها في أي وقت.

إلى جانب الحملة الرئيسية ، يضم مورتال كومبت أكثر من 130 من الأبطال لجمعها وترقيتها. أيضًا في وضع الحملة ، ستشتبك معارك رئيسك في التواصل مع الآخرين لفترة طويلة.


رابط التحميل







9. Arcane Quest Legends





النوع: آر بي جي

حجم اللعبة: 1.01 جيجابايت


انها واحدة من الألعاب الموصى بها للغاية لمحبي آر بي جي. تتيح لك ميزات اللعبة التحكم في شخصية قابلة للتخصيص تم فصلها عن والديه منذ سنوات.

يكبرون وحدك ، تصبح بطلاً قوياً وشجاعاً يكلفك بمحاربة العفاريت ، أوندد ، الشياطين ، العفاريت وكل أنواع الكائنات المظلمة. خلال تجربتي في اللعب ، ذكّرتني اللعبة بـ Diablo 3 الذي لعبت به على PS4.
يشعر الإختراق والقطع المائل للعبة بالرضا التام. تشجع اللعبة اللاعب على استكشاف كل مرحلة بحثًا عن المسروقات ، مما جعل اللعبة تجربة أكثر إثارة.




رابط التحميل










10. Amaze





لنوع: اللغز

حجم اللعبة: 117 MB


لا تنخدع بالمظاهر العادية لهذه اللعبة ؛ تدهش هو تحديا كما هو ودود. تمنحك اللعبة سيطرة على الكرة التي ترسم الأرض بلون معين أينما تحركت. هدفك هو تلوين المتاهة بأكملها. اللعبة تحتوي على وضعي اللعبة: Classic and Limited Moves.



في الوضع الكلاسيكي ، يمكنك تحريك الكرة حول المتاهة بعدد غير محدود من المرات. في الحركة المحدودة ، كما يوحي الاسم ، تحصل فقط على عدد محدود من التحركات لرسم المتاهة بأكملها.



لدى Amaze أيضًا العديد من أوضاع اللعبة الجديدة القادمة في المستقبل القريب ، لذا كن على اطلاع. وغني عن القول ، أنصحك بشدة بتنزيل هذه اللعبة غير المتصلة وتشغيلها على نظام Android.



رابط التحميل

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا