ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

واحدة من افضل العاب المحاكاة Wild West للأندرويد

واحدة من افضل العاب المحاكاة Wild West للأندرويد
قيم المقال
استمتع بالسحر الهادئ للحياة الريفية: موقع جميل يطل على نهر ينتظرك بناء مزرعة أحلامك مع الكثير من المباني والديكورات. رفع حيوانات المزرعة لطيف وحصاد المحاصيل المتنوعة لجعل المزارع الخاصة بك النجاح! قم بتوسيع منطقة زراعة المزارع الخاصة بك لزراعة المزيد من المحاصيل والخضروات رفع أجمل حديقة أي شخص على الإطلاق ، مع أشجار الفاكهة الخصبة والشجيرات. لا تفوّت فرصة للنمو: القهوة والكاكاو وأشجار البندق ، وكذلك تصبح مالكًا للكروم الرائع. وبالطبع ، تحتاج كل مزرعة إلى أسلوبها الخاص وزخارفها.

 

لعبة 
Wild West: New Frontier. Build your super farm.‏

 

نبذة عن اللعبة 
استمتع بالسحر الهادئ للحياة الريفية: موقع جميل يطل على نهر ينتظرك
 بناء مزرعة أحلامك مع الكثير من المباني والديكورات. رفع حيوانات المزرعة لطيف وحصاد المحاصيل المتنوعة لجعل المزارع الخاصة بك النجاح!
قم بتوسيع منطقة زراعة المزارع الخاصة بك لزراعة المزيد من المحاصيل والخضروات رفع أجمل حديقة أي شخص على الإطلاق ، مع أشجار الفاكهة الخصبة والشجيرات. لا تفوّت فرصة للنمو: القهوة والكاكاو وأشجار البندق ، وكذلك تصبح مالكًا للكروم الرائع. وبالطبع ، تحتاج كل مزرعة إلى أسلوبها الخاص وزخارفها.
طريقك لاحتراف اللعبة 
بناء ورش العمل
 لديك الآن الكثير من الموارد ، وهذا هو الوقت المثالي لبدء عملية الإنتاج. بناء ورش عمل مختلفة مثل: الألبان ، المطبخ الصيفي ، الشواية ، الطاحونة ، موقد القهوة ، والكثير لإنتاج أنواع مختلفة من السلع المفيدة. إصلاح قفص الاتهام الخاص بك وإلقاء إغراء لصيد السمك في البحيرة. رفع مستوى الإنتاج للحصول على المزيد من الإمدادات لتوسيع إمكانات البيع لديك والثراء.
إرسال البضائع بواسطة القطارات
بناء محطة للسكك الحديدية لإرسال القطارات إلى المزارع الأخرى. اجمع الكمية الضرورية من البضائع في صناديق خاصة واحصل على مكافأة قيمة – وخبرة بالطبع. لا يزال لديك الكثير من البضائع؟ تحقق من الطلبات على لوحة الطلبات للتقدم بشكل أسرع.
بعض الصور من داخل اللعبة 

 

رابط التحميل 
 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام