ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

انترنت فودافون مجانا 2022 أكواد جديدة للحصول على 40 جيجا

انترنت فودافون مجانا 2022 أكواد جديدة للحصول على 40 جيجا

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

انترنت فودافون مجانا 2022 و كود سري يمنحك انترنت مجاني فودافون 2021 و اكواد نت ببلاش فودافون 2022 و اكواد و نت ببلاش فودافون 2020 و أكواد انترنت مجاني فودافون 2021 و اكواد نت ببلاش فودافون 2021 و كود 2 جيجا فودافون ببلاش و كود 1 جيجا من فودافون مجانا و كود نت ببلاش فودافون 2021.

انترنت فودافون مجانا 2022

يحب العديد من المستخدمين لخطوط شبكات المحمول المختلفة أن يعرفوا الطرق التي يمكنهم من خلالها الحصول على انترنت فودافون مجانا 2022 بدون دفع أي اشتراكات، ولذلك سنوضح لكم بعض الطرق والأكواد التي يمكن من خلالها الحصول على إنترنت فودافون مجانا، يحث هناك مجموعة طرق وثغرات يستخدمها عدد كبير من المستخدمين في الحصول على إنترنت مجاني، وهناك العديد من الطرق الآمنة لتحقيق هذا الغرض مثل استخدام تطبيق أنا فودافون.

نت فودافون مجانا من تطبيق أنا فودافون

الحصول على إنترنت مجاني من تطبيق أنا فودافون هو من أهم طرق الحصول على انترنت مجانا من فودافون كما أنه أكثر الطرق أمانا، ويمكن استخدام الوحدات أو الإنترنت المجاني في التصفح بكل حرية، ويقدم تطبيق أنا فودافون إنترنت مجاني حينما يقوم المستخدم بتحميل التطبيق لأول مرة، وتصل الوحدات الهدية التي يحصل عليها المستخدم حوالي 400 ميجا بايت كحد أدنى ويمكن أن تكون أكثر من ذلك، كذلك يتم حصول المستخدم على إنترنت مجاني في حال قام المستخدم بتحديث التطبيق، وغير ذلك يقوم التطبيق بعمل أكواد بشكل دوري كي تمنح المستخدم وحدات مجانية حينما يستخدمها.

اكواد انترنت فودافون ببلاش 2022

هناك المزيد من الأكواد التي يمكن إدخالها في الهاتف كي يحصل المستخدم على انترنت فودافون مجانا 2022 ، مثل الحصول على 1 جيجا بايت إنترنت من فودافون ويتم ذلك عبر إدخال كود *2010# في حال توافر العرض وتكون له تكلفة وهي 10 جنيهات، ويمكن الحصول على عرض ضعف الباقة أيضا من فودافون بحيث يدفع المستخدم مقابل 1 جيجا فقط ويحصل على 1 جيجا إضافية هدية.

تابعنا على جوجل نيوز

انترنت فودافون مجانا
انترنت فودافون مجانا

ثغرات فودافون للحصول على إنترنت مجاني

كما أن هناك عدد من الثغرات التي يمكن استخدامها للحصول على انترنت فودافون مجانا 2022 ، وفي النقاط التالية نوضح لكم أفضل هذه الطرق كي يتم استغلالها:

  • يمكن أن يقوم المستخدم بكتابة كود *2000# ، وبعد ظهور الخيارات الخاصة بالكود يجب الضغط على رقم 2 حتى تظهر الباقات المتاحة.
  • يتم اختيار الباقة الأكبر من فودافون عن طريق كتابة رقم 11، عمل بأن هذه الباقة هي باقة 400 جنيه.
  • ستقوم الشركة في الخطوة التالية بإرسال رسالة إلى المستخدم توضح له أن الباقة لم يتم تفعيلها، وذلك لأن المستخدم لا يملك رصيد كافي من أجل تفعيلها.
  • الخطوة التالية هي طلب الكود التالي *2000*28# ، وبعد ظهور الاختيارات المتوفرة في الكود يتم الضغط على رقم 1.
  • الخطوة التالية هي تفعيل وضع الطيران في الهاتف، ثم قفله مرة أخرى مع فتح بيانات الهاتف وبذلك يجد المستخدم أن الباقة التي تم اختيارها مفعلة وتعمل بشكل سليم، وبالتالي يمكن استخدامها وتصفح الإنترنت بدون أي مشكلة.

وهناك طريقة أخرى لتفعيل انترنت فودافون مجانا 2022 بسعة حوالي 40 جيجا بايت كالتالي:

  • يتم ذلك عبر كتابة كود *880# أولا من خلال الهاتف.
  • بعد ذلك يتم إعلام المستخدم بأن العرض تم الاشتراك به بنجاح وهو عبارة عن 1500 ميجا مقابل 15 جنيه.
  • بعد ذلك ستصل رسالة تفيد بأن الرصيد الخاص بالمستخدم لا يكفي لتشغيل العرض، وبعدها يتم كتابة كود *2400# وهو كود الاشتراك في باقة 400 جنيه، وبعدها تصل رسالة إلى المستخدم تفيد بأن العرض تم تفعيله بنجاح ويمكن الاستخدام حاليا لسعة 40 جيجا بايت.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا