ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

هل تخاف من فقدان هاتفك المحمول؟! .إليك الحل.

هل تخاف من فقدان هاتفك المحمول؟! .إليك الحل.
قيم المقال

من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن افضل طريقة لمراقبة الهاتف عن بعد مجانا وبدون الحاجه الى صلاحيات الروت , لكثرة استخدام الهاتف في اماكن مختلفة سواء كان ذلك في المنزل او العمل ننسي اين وضعنا الهاتف وفي حال ضياع او سرقة الهاتف سنوضح لك كيفية مسح كل البيانات الخاصة من عليه او وضع رسالة للسارق علي شاشة الهاتف .

اذا كنت من اولئك الذين ينسون اماكن هواتفهم فتابع معنا هذا المقال لتتمكن من حديد مكان هاتفك الاندرويد بكل سهولة .

[ads]

قم بتمكين مدير جهاز Android

اولا قم بفتح الاعدادات ثم من الاعدادات اختر Google او ربما ستجد اسمها حساب google سيتختلف المسمى من هاتف لأخر.

بعد ذلك انتقل الى الأمان ثم مدير جهازالاندرويد (Android Device Manager) ثم قم بتفعيل تحديد موقع هذا الجهاز عن بعد وايضا قم بالنقر على السماح بالنقل والمسح عن بعد .

خيار السماح والمسح عن بعد : سيمكنك هذا الخيار من حماية هاتفك فى حاله السرقه او إذا وقت منك وتريدى اغلاقه ومسح كل البيانات التى توجد علية , فقم بتفعيل هذا الخيار.

افضل طريقة لتحديد مكان هاتفك الاندرويد 2021 .

قد يعجبك ايضا :-

    إذا بعد تفعيلى لهذا الخيار ماذا فعل!؟

    بمجرد تمكين Android Device Manager ، انتقل إلى اللينك التالى

    وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

    الأن إذا قمت بوضع هاتفك فى احد الامكان فى املنزل ونسيت مكانة كل ما عليك فعلة هو الدخول الى الموقع بالاعلى ثم قم بالنقر على الثلاث خيارات واختر جعل الهاتف يرن ومن ثم سيقوم الهاتف بالرن تلقائيا وستجد مكانة.

    أو إذا ثبت أنك فقدت جهازك (أو ما هو أسوأ من ذلك ، سرقه شخص ما منك) فيمكنك المضي قدمًا وقفل هاتفك عن بُعد. في هذه الحالة ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور تحل محل شاشة القفل. يمكنك أيضًا إضافة رسالة استرداد تحتوي على معلومات الاتصال ، في حالة وقوع هاتفك في أيدى امينه سيقوم هذا الشخص برد الهافت إليك.

    إذا كنت لا تعتقد أن هناك أي فرصة لاستعادة جهازك ، فيمكنك المضي قدمًا ومسحه عن بُعد. سيؤدي هذا الخيار إلى إعادة ضبط المصنع على جهازك (على الرغم من أن البيانات الموجودة على بطاقة SD الخاصة بك قد لا يتم محوها). ومع ذلك ، لاحظ أن الهاتف يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك.

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يتعلق افضل طريقة لتحديد مكان هاتفك الاندرويد 2021 . اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)
    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام