ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب الحركة – تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .

العاب الحركة – تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .
قيم المقال

العاب الحركة – تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله مجموعة متنوعة من اقوي واروع العاب الحركة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فلو انت يا صديقي من عشاق العاب الحركة فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

العاب الحركة – تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .

طبعا يا اصدقائي بسبب عدد التطبيقات والالعاب الكبير جدا الذي تم اضافته الي متجر جوجل بلاي وكنوع من الحفاظ علي تنسيق المتجر الالكتروني الاشهر علي الاطلاق “جوجل بلاي” قام مطورو المتجر بتقسمه الي عدة فئات رئيسية مثل الالعاب والتطبيقات والكتب قم ثاموا بتقسم الفئات الرئيسية الي فئات فرعية مثل تقسيم فئة الالعاب الرئيسية الي العديد من فئات الالعاب الفرعية كئة العاب الحركة التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم فتابعوا معنا يا اصدقائي .

لعبة Shadow Fight 2‏ .

العاب الحركة - تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .

لعبة Shadow Fight 2‏ والتي تعتبر واحدة من اقوي واروع العاب الحركة والقتال الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” كما ان اهم مايميز هذه اللعبة هو انها تعمل بلا اتصال بالانترنت وهي من الالعاب التي تعتمد علي تقنية التو دي 2D علي عكس غالبية الالعاب في الفترة الحالية التي تعتمد علي تقنية ثري دي 3D .

ومن اهم ما يميز هذه اللعبة يا اصدقائي هي احصائيتها المميزة علي متجر جوجل بلاي حيث انها تمتلك تقييم وصل الي 4.6 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

كما ان لعبة Shadow Fight 2‏ عبارة عن مزيج رائع من ألعاب تقمص الأدوار والقتال وتتيح لك هذه اللعبة تجهيز شخصيتك بأسلحة فتاكة لا حصر لها ومجموعات دروع نادرة كما انها تتميز بالعشرات من تقنيات فنون القتال الواقعية التي سوف تجعلك تدمن هذه اللعبة ، واللعبة من انتاج وتطوير شركة Nekki – Action and Fighting Games ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 144 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Into the Dead 2‏ .

العاب الحركة - تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .

لعبة Into the Dead 2‏ التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هي الاصدار الثاني من لعبة Into the Dead والتي تمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث تم تحميلها اكثر من خمسين مليون مرة من خلال المتجر فقط اما الاصدار الثاني يا اصدقائي فهو يعتبر استكمال لقصة الجزء الاول حيث تم اضافة 7 فصول جديدة عبارة عن 60 مرحلة ومئات التحديات .

لعبة Into the Dead 2‏ التي نقدمها لكم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة PIKPOK وت اصدارها لاول مرة علي متجر جوجل بلاي عام 2014 وتم تقييمها لمن هم اكبر من 12 عام لوجود بعض اشكال العنف فيها كما نقدمها لكم بحجم 144 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Soul Knight‏ .

العاب الحركة - تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد .

لعبة Soul Knight‏ تعتبر واحدة من اجمل العاب الحركة الخفيفة والبسيطة والجميل كمان في اللعبة دي انها مش بتشترط وجود انترنت عشان تشتغل لانها من ضمن العاب الاندرويد الاوفلاين وقصة اللعبة بتدور حول استعادة الحجر المقدس اللي بيضيف لمالكه قوة اسطورية قادرة علي تدمير العالم وهو الان مع الاشرار ومصير العالم بين ايديك يا بطل قاتل بقوة وشراسة لاستعادة الحجر .

لعبة Soul Knight‏ من انتاج عام 2017 وهي من انتاج وتطوير شركة ChillyRoom وقدرت اللعبة انها تحقق احصائيات قوية علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 50 مليون عملية تحميل ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 155 ميجا للاصدار الرسمي .


لعبة Brawlhalla‏ اجمل العاب الحركة .

Brawlhalla‏ تعبر لعبة من احدث العاب الحركة التي تم اضافتها مؤخرا الي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تم اضافتها للمتجر في نهاية عام 2020 الا ان اللعبة تمكنت من تحقيق احصائيات قوية جدا وصلت الي تقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

والمميز في هذه اللعبة يا اصدقائي انها تعمل بانترنت ضد الاعبين حقيقين في معارك قتالية قوية وشرسة جدا باستخدام مختلف الاسحلة وتعمل ايضا بدون انترنت ان لم يكن متوفر لديك انترنت ، كما ان هذه اللعة من انتاج وتطوير شركة Ubisoft Entertainment ونقدمها لكم بحجم 718 للاصدار الرسمي بالاضافة الي ان اللعبة مصنفة في متجر جوجل بلاي تحت بند عنف خفيف ولذلك فهي متاحة للاطفال فوق السبع سنوات .


لعبة Skullgirls: Fighting RPG‏ اقوي العاب الحركة .

لعبة Skullgirls: Fighting RPG‏ واحدة من اجمل العاب الحركة الموجودة علي متجر جوجل بلاي وتم اضافتها الي المتجر لاول مرة عام 2018 ورغم انخا مش من الالعاب القديمة الا انها مصنفة ضمن اقوي العاب الحركة علي متجر جوجل بلاي وقدرت توصل لتقييم قوي جدا 4.6 مع عدد مرات تحميل باكثر من خمسة مليون عملية تحميل .

كمان يا اصدقائي اللعبة بتعتمد علي تقنية التو دي 2D بالاضافة الي امتلاك اللعبة للكثير من الشخصيات الاسطورية المميزة اللي هستاعدك في الوصول الي SKULLGIRL ، واللعبة من انتاج وتطوير شركة Autumn Games, LLC ونقدمها لكم بحجم 93 ميجا تقريبا للاصدار الرسمي .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=g-LFFIjyTqk&t=255s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب الحركة – تحميل افضل العاب الحركة للاندرويد ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا