ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار
قيم المقال

تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار هو يااصدقائى عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق action director من افضل واروع التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاى لما يقوم به من مهام ضروريه ومهمه فى تعديل وانشاء الفيديوهات الخاصه بك حيث يقوم تطبيق action director بالكثير من المهام الخاصه بالفيديوهات منها تسجيل مقاطع الفيديو التى تريدها او تحرير مقاطع للفيديو المختلفه او يعمل على وجود التاثيرات المختلفه على الفيديوهات ويمكنك ايضا من خلال التطبيق انشاء الفيديو الخاص بك دون اللجوء الى الفيديوهات القديمه او التعديل عليها .

والتطبيق ايضا به برنامج لتعليمك كيف تستخدمه ويعلمك كيف تستفاد منه لاكبر حد ممكن من خلال الافلام التى ترشدك خطوة خطوه كيف اضافة المؤثرات على الفيديوهات الموضوعه عليه كما ان ايضا يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصه سواء بحركتها او وضع المؤثرات عليها .

ويمكن لتطبيق action director الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق action director مهكر 2023” ان يعمل على قص مقاطع الفيديو واضافة الموسيقى عليها سواء كانت موسيقى من على الهاتف او صوتك الخاص بك حيث يمكنك التطبيق من انشاء اكثر من فيديو باكثر من شكل وكل فيديو منهم يبدو مختلف كان الذى صنعه شخص محترف .

تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

يسعدنى ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق action director مهكر 2023” تطبيق action director والذى يعد من اروع التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاى حيث يعتبر من اهم التطبيقات التى يجب ان تكون موجوده على جهازك لانة يقوم بالكثير من المهام المطلوبه فى انشاء الفيديو ويجعل الفيديو الخاص بك كان الذى صممه شخص ومحترف .

بالاضافة الى التاثيرات التى يمكن لك ان تضيفها على الفيديوهات واضافة الصوت او الموسيقى الى المقطع لكى يجعل الفيديو المطروح على البرنامج تدب به الحياه باضافة اى شئ يعجبك فيه اويتناسب مع الفيديوكما يمكنك من اضافه نص او عناوين او كتابه على الفيديو .

كما يساعدك ايضا تطبيق action director الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق action director مهكر 2023” فى التعديل فى الالوان الاساسيه للفيديو واللعب فيها اما بتفتيحها او تظليلها او تغير لون الخلفيه او اضافه خلفيه جديدة وايضا يعمل على اضافة الموسيقى الى الفيديو من مكتبه هاتفك بكل سهوله ليجعل الفيديو ممتع وجميل بالاضافة الى اكثر من 10 انتقالات لتضيفها الى مقاطع الفيديو الخاصه بك ستجعلك فى منتهى السعادة وانت ترا الفيديوهات المعدله .

معلومات تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

اسم التطبيقaction director
نوع التطبيقخدمات الفي بي ان
حجم التطبيق 70 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البرو مجانا
الشركة المطورة Cyberlink Corp
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يااصدقائى الاعزاء عبر مقال اليوم تحميل تطبيق action director مهكر 2023 تطبيق action director وهو من اهم التطبيقات الموجوده على المتجر والتى تحتل شعبيه واسعه جدا وهذا من عدد مرات التحميل التى بلغت 10 مليون عمليه تحميل بالاضافه الى التقييم العالى الحاصله عليه فى المتجر والذى بلغ 4.6 وهذة نسبه تقييم عاليه جدا بالنسبه لغيره من التطبيقات الاخرى .

بالاضافة الى ان تطبيق action director الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق action director مهكر 2023” يقوم بانشاء مقاطع الفيديو او تغير لونها او الخلفيات من خلا ل استخدام السطوع او التباين للتغير فى مقطع الفيديو الموجودة به الى انه ايضا يمكنك من اضافة المؤثرات الصوتيه الى الفيديو اما عبر المكتبه الخاصه بك او وضع اصوات اخرى .

بالاضافة الى ان التطبيق يقوم بتحسين جودة الفيديوهات وشكلها والتغيير فيها الى انه مناسب جدا لجميع الاعمار اى ان يمكن للاطفال استعماله بكل امان وسهوله لسهوله ادائه وايضا يقوم التطبيق باتاحه الحركه البطيئة او السريعه للفيديو او ابراز الحركه باستخدام عناصر تحكم دقيقة فى السرعه المطلوبه.

يمكنك ايضا تطبيق action director من اعادة الفيديو للخلف او للامام كما تريد بكل سهوله باستخدام العلامات الموجودة على الشاشه اثناء استخدام التطبيق كما يمكنك ايضا من مشاركه الفيديوهات المعدله على شبكات التواصل الاجتماعى بكل سهوله .

بعض الصور من تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار
تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار
تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

مميزات تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اهم المميزات التي يقدمها تطبيق action director فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجانى ويمكنك تحميله بكل سهوله من على متجر جوجل بلاى .
  • حجم التطبيق مناسب جدا لانه حوالى 70 ميجا فقط
  • يعمل التطبيق علي الاجهزة الضعيفة حيث يشترط وجود اندرويد 6.0
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • التطبيق امن جدا ولا يوجد به اى فيروسات .
  • التطبيق به مؤثرات صوتيه متعددة .
  • التطبيق به الكثير من المؤثرات الحركيه .
  • بلاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يااصدقائى بعض مميزات تطبيق action director فهناك الكثير من المميزات التى ستكتشفها بنفسك فمن ضمن هذة المميزات انه مجانى ويمكنك تحميله بكل سهوله من على متجر جوجل بلاى كما ان حجم التطبيق مناسب جدا لانه حوالى 70 ميجا فقط بالاضافة الى ان التطبيق امن جدا ولا يوجد به اى فيروسات وايضا التطبيق به مؤثرات صوتيه متعددة وبه الكثير من المؤثرات الحركيه .

رابط تحميل تطبيق action director مهكر 2023 اخر اصدار






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق action director مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام