ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

تابعنا على جوجل نيوز

4.8/5 - (89 صوت)

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة Parchisi star واحدة من افضل الالعاب الاستيراتيجيه المجردة والتى يتم لعبها مع اسخاص حقيقيين وهى لعبه تكون على طاوله باستخدام النرد والطاوله المخصصه له واللعبة التى نتحدث عنها مشهورة جدا فى اسبانبا باسم بارشيتى وايصا مشهوره فى الهند باسم بارشيس او لودو وايضا فى امريكا يتم لعبها .

كما ان لعبه Parchisi star التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” مجانيه بشكل تام ولا تتطلب اى مبالغ للعبها وتتيح لعبه Parchisi star اللعب بواسطه 2 او اكثر وتتيح لك ايضا الدردشه مع اللاعبين الاخرين وتبادل الرموز التعبيريه المختلفه الموجوده طبعا على الدردشه .

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” لعبة Parchisi star والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التنافسيه بين عدد كبير من الاعبين كما انها من الالعاب الشهيرة جدا فى بلاد الغرب حيث تحتل المرتبه الاولى فى اسبانيا والهند فى شهرتها وهذ ة الشهرة توضح لنا مدى روعه وجمال اللعبه التى نتحدث عنها .

كما ان لعبه Parchisi star من اروع الالعاب التنافسيه الحقيقية التى ستقوم بلعبها انت ومجموعه من اضدقائك الحقيقيون او مع افراد عائلتك بكل سهوله لانها تدعم روح الجماعة واللعبه لايمكن ان تلعبها بمفردك بل تحتاج الى العديد من المتنافسين معك وهو ما يحثك على انبعاث روح التنافس والارادة ولكى تفوز يجب ان تقوم بالانتباة لنرد الخصم والتركيز على نردك اثناء التحرك .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

اسم التطبيق Parchisi star
نوع التطبيق العاب بسيطة
حجم التطبيق 136 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
نوع التهكير عدد لا نهائي من عملات اللعبة
الشركة المطورة Gameberry Labs
التقييم علي جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التحميل من جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” لعبة Parchisi star والتي تعد واحدة من اجمل العاب التحدى والتنافس الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم او عدد مرات التحميل .

وذلك لانها تمتلك تقييم 4.4بالاضافة الي عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل وهو مايعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة الرائعة التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” .

كما ان لعبه Parchisi star بها الكثير من المميزات التى يجعل لعبها فى منتهى الروعه والاثارة لانك لن تقوم بلعبها بمفردك بل مع مجموعه من الاعبين الاخرين سواء كانو من اصدقائك او افراد عائلتك او لاعبين تم اختيارهم من بين عدد كبير جدا من لاعبين اللعبه نفسها وهذا مايقوى روح المحبه والصداقه مع اشخاص لاتعرفهم من قبل الا من خلال اللعبه كما تمكنك لعبه Parchisi star ايضا من التحدث عبر الدردشة الصوتية او الكتابيه مع الاعبين الاخرين الموجودين معك على اللعبة ..

كما ان لعبه Parchisi star يتم لعبها عن طريق طاوله واربعة من زهر النرد انت معك اثنان وخصمك اثنان كما ان اللعبه بها صندوق يمكنك فتحه بشكل يومى لتربح منه اكثر من 50 الف عمله مع فتحه الصندوق الواحد كما يمكنك تحقيق الانجازات الاخرى عندما تلعب هذة اللعبة الممتعة بتوافر مجموعة من مكعبات النرد .

بعض الصور من لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

مميزات لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” اهم المميزات الموجودة في لعبة Parchisi star فتابعوا معنا :-

  • العبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 136 ميجا .
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • اللعبة امنة جدا على الاطفال
  • اللعبة بها انظمه صوت نقيه .
  • اللعبة تقوى وتنمى الذكاء .
  • يمكنك التنافس ضد لاعبين حقيقين وتحقيق النصر .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان لعبة Parchisi star التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 136 ميجا و اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات كما ان لعبه Parchisi star اللعبة امنة جدا على الاطفال وايصا اللعبة بها انظمه صوت نقيه واللعبه تساعد على تنميه المهارات المختلفه من التركيز والانتباة ورفع نسبه الذكاء والتخطيط .

رابط تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023 Parchisi star للاندرويد اخر اصدار



فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=pa7SMxWNCGg

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا