ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا
4.5/5 - (139 صوت)

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة trade life simulator apk واحدة من أفضل العاب المحاكاة الموجودة علي متجر جوجل بلاي لما تمتلكه من مميزات وإمكانيات فهي تمتلك احصائيات مميزة للغاية على الرغم من كونها لعبة مدفوعة الا أنها تمتلك تقييم وصل إلي 4.5 من إجمالي مايقارب خمسة آلاف عملية تقييم .

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال

كذلك ايضا فإن لعبة trade life simulator apk التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” متاحة للجميع حيث أنها غير مقيدة بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي وهي من العاب المحاكاة التي تنتهج العاب العالم المفتوح حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة ممارسة كل جوانب الحياة اليومية وهو ما يزيد من متعة وإثارة اللعبة .

حيث لا تقتصر اللعبة علي محاكاة السوبر ماركت فقط بل تأخذنا اللعبة إلي الكثير من جوانب الحياة حيث يتم اعطائك منزل في بداية اللعبة ثم يتوجب عليك انشاء سوبر ماركت وبعد ذلك يجب عليك التحرك في المدينة لتجهيز السوبر ماركت الخاص بك بكل ما يحتاجه الناس في حياتهم اليومية.

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” واحدة من أجمل واروع العاب المحاكاة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهي لعبة trade life simulator apk التي تمتلك مميزات رهيبة تجعلها منافس قوي لافضل العاب المحاكاة الموجودة علي متجر جوجل بلاي وذلك علي الرغم من انها من الألعاب الحديثة التي تم اضافتها مؤخرا الي المتجر ، فإذا كنتم يا احبابي تبحثون عن افضل لعبة محاكاة فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة.

طريقة احتراف لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” طريقة التميز والاحتراف في لعبة trade life simulator apk والتي تبدء بامتلاكك لمنزل جديد ثم تقوم بعد ذلك بإنشاء المتجر وبالتالي فانت مطالب بتجهيز هذا المتجر بالبضائع اللازمة والتي يحتاج إليها كل سكان مدينتك .

حيث انك مطالب بالتحرك في كل مكان في المدينة البحث عن البضاعة فنجد مثلا انك مطالب بالذهاب الي محل الاثاث حتي تتمكن من جلب الادوات اللازمه لمتجرك ثم التوجه إلي المطعم لإحضار انواع مختلفة من الأطعمة لعرضها في متجرك بعد ذلك سوف تقوم بالتوجه الي الجزار حتي تقوم بإحضار انواع مختلفة من اللحوم لتعرضها هي الاخري في متجرك وتقوم بتحديد الاسعار حتي تتمكن من تحقيق مكاسب وأرباح من تجارتك لكي لا تقع في فخ الإفلاس .

معلومات لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

اسم اللعبة لعبة محاكي السوبر ماركت
نوع اللعبة العاب محاكاة
حجم اللعبة 149 ميجا
اصدار اللعبة احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير نسخة مدفوعة مجانا
الشركة المطورة Goldfinch Games
التقييم علي جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاي اكثر من 5 الاف عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” لعبة trade life simulator apk ذات الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل علي الرغم من كونها من الألعاب الحديثة التي تم اضافتها مؤخرا الي المتجر الا أنها تمكنت من منافسة اقوي العاب المحاكاة الموجودة علي المتجر.

حيث تمتلك هذه اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.5 من إجمالي أكثر من خمسة آلاف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل وصل إلي أكثر من خمسة آلاف عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة المميزة.

كذلك ايضا فإن لعبة trade life simulator apk التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال من انتاج وتطوير شركة Goldfinch games ونقدمها لكم باحدث اصدار لها وبحجم حوالي 149 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 152 ميجا للنسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على هذه اللعبة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” .

بعض الصور من لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

مميزات لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم اهم المميزات الموجودة في لعبة trade life simulator apk التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” فتابعوا معنا :-

  • نوفر لكم نسخة مجانية بدون دفع أي رسوم أو اشتراك.
  • حجم اللعبة مناسب الي حد بحوالي 150 ميجا فقط .
  • اللعبة تعمل على الأجهزة المتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط.
  • اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات.
  • تعتبر واحدة من أفضل العاب المحاكاة الموجودة علي متجر جوجل بلاي.
  • تمكنك من تجربة محاكاة انشاء سوبر ماركت لاكتساب الخبرة في الإدارة والتسويق .
  • تمتلك اللعبة جيرافيك ورسومات مميزة للغاية .
  • كذلك ايضا تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية ومميزة.
  • كما أنها مناسبة لجميع الاعمار حيث أنها غير مقيدة بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي.
  • بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي أثناء استخدامك للعبة .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال” فإن لعبة trade life simulator apk تمتلك الكثير من المميزات حيث نوفر لكم نسخة مجانية بدون دفع أي رسوم أو اشتراك كما ان حجم اللعبة مناسب الي حد بحوالي 150 ميجا فقط و اللعبة تعمل على الأجهزة المتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط .

اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات حيث تعتبر واحدة من أفضل العاب المحاكاة الموجودة علي متجر جوجل بلاي كما تمكنك من تجربة محاكاة انشاء سوبر ماركت لاكتساب الخبرة في الإدارة والتسويق و تمتلك اللعبة جيرافيك ورسومات مميزة للغاية كذلك ايضا تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية ومميزة كما أنها مناسبة لجميع الاعمار حيث أنها غير مقيدة بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي .

روابط تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال [النسخة المدفوعة] مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا