ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبه GTA v جاتا 5 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبه GTA v جاتا 5 برابط مباشر للكمبيوتر
5/5 - (1 صوت واحد)

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن العبه الشهيره و المثيره وهي GTA v وهنتكلم عن تحميل لعبه GTA v برابط مباشر للكبيموتر كما سنوضح بعض الأمور عن هذه اللعبه لتجعل من هذه اللعبه مميزه ورائعه .

لوس سانتوس هي مدينة مشعة من النجوم الصغيرة والنجوم اللامعة بالفعل. في السابق كانت المدينة تحسد على العالم الغربي كله في الوقت الحالي هو ملجأ للواقع القذر يظهر الاختناق في مواجهة الصعوبات الاقتصادية في قلب جميع الأحداث ثلاثي من المجرمين المختلفين تمامًا الذين يحاولون الإمساك بالحظ في صراع متواصل من أجل مكان تحت الشمس. يحاول عضو سابق في عصابة الشوارع فرانكلين ترك ماضيه. يكتشف سارق بنك متقاعد مايكل أن كل شيء في الحياة الصادقة ليس وردًا كما يتصور تريفور – من محبي العنف والنفسي الذي يحاول نفسه في العديد من رجال الأعمال على أمل الفوز بالجائزة الكبرى عندما كانوا يستنفدون الخيارات التي يخاطرون بحياتهم ، قم بعمل سلسلة من عمليات السطو الجريئة مع طريقة فقط للحصول على كل شيء أو لا شيء.

في GTA 5 ، يمكنك رؤية أكبر وأكثر التفاصيل تفصيلاً على الإطلاق من قبل Rockstar Game أيضا فرصة للتأثير على حياة وأفعال ثلاث شخصيات رئيسية. هذا المزيج من العديد من الشخصيات التاريخية سيجعل اللعبة مثيرة ورائعة قدر الإمكان.

يمكنك العثور على جميع السمات من سلسلة GTA الشهيرة في هذا الجزء من اللعبة. هناك اهتمام لا يُصدق بالتفاصيل والفكاهة السوداء الأنيقة والاستهزاء بثقافة البوب ​​، وحتى الوضع المتعدد الجديد الممتع الجديد تمامًا.

وهي لعبة العالم المفتوح للاعبين الناضجين

GTA v هي أحدث لعبة في سلسلة GTA وتتميز بكل من اللعب الفردي واللعب عبر الإنترنت. اللعبة قابلة للتعديل  مما يسمح لك بتحقيق اللعبة بالكامل بأي طريقة تستمتع بها بما في ذلك أن تصبح ثانوس نفسه. يدعم العنوان أيضًا وحدات التحكم  مما يمنحك القوة للعب بشكل مريح من الأريكة.

[ads]

العمل والجريمة

GTA v هي لعبة رائعة تقدم للاعبين عالمًا مفتوحًا فريدًا وحائزًا على جوائز لاستكشافه. في حين أن اللعبة ليست رخيصة ، إلا أنها تقدم قيمة أكبر من تكلفتها بفضل جميع الميزات والمناظر الجميلة التي ستمر بها.

 

وتقدر تلعب GTA V مع اصدقائك عبر الإنترنت

تتألق اللعبة في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو لاعب واحد  مما يوفر لكلا النوعين من اللاعبين الوصول إلى تفضيلاتهم. يوفر الانضمام إلى الأصدقاء عبر الإنترنت تجربة ممتعة للعب الجماعي والتنافسي في حين أن قصة اللاعب الواحد ممتعة على حد سواء

 

GTA V من Rockstar

ومع ذلك ، للعب  ستحتاج على الأقل إلى معالج رباعي النواة وبطاقة رسومات لائقة على هذا النحو  يمكن أن تصبح هذه اللعبة بسرعة عبئا على موارد النظام الخاص بك إذا كنت تلعب على أي شيء سوى أقل الرسومات.

 

جودة اللعبة 

واحدة من أفضل الأشياء في هذه اللعبة  إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يدعمها  هي الرسومات بمجرد تثبيت GTA V والانتهاء من تعديل الإعدادات ، ستشاهد خريطة Los Santos على وشك الانتهاء.

توفر اللعبة دقة 4K وما فوق بالإضافة إلى خيار التشغيل بأكثر من 60 إطارًا في الثانية. تُظهر هذه المرئيات التي تمت ترقيتها إمكانات محرك اللعبة.

على عكس إصدارات وحدة التحكم في هذه اللعبة  يمكنك استكشاف عالم Grand Theft Auto Five من منظور الشخص الأول. هذا الوضع هو طريقة مريحة للعب للمستخدمين الذين ينتقلون من ألعاب FPS الأخرى.
قصة

إذا لعبت أي لعبة في السلسلة ، فستلاحظ أن القصة تقدم بعض أوجه التشابه والتغييرات المتعلقة بالعناوين السابقة. تركز قصة GTA V على ثلاث شخصيات ذات قصة متقاطعة مليئة بالمواقف المثيرة للاهتمام لتجربتها.

تتضمن كل مهمة تلعبها واحدة من الشخصيات الرئيسية الثلاثة وتقوم بعمل رائع لعرض إمكانات رواية القصص للمطورين. تشعر الشخصيات بالحياة ، وجودة التمثيل الصوتي تعزز فقط تأثيرها على GTA Five world.

إذا شعرت بالملل أثناء محاولة إكمال قصة اللعبة ، يمكنك المشاركة في إحدى المهام الجانبية المتاحة. وتشمل المهام المتاحة السباق ، وممارسة ، وملاحقة لاعبي الكفالة ، والصيد.

بعض الصور من لعبة GTA V

الاعمال المثيرة

شيء واحد تشتهر به لعبة GTA V هو أداء الأعمال المثيرة المجنونة والغريبة. يمكن أن تكون هذه الأعمال الجوية عبارة عن طرق قصيرة ، أو تناسبها من خلال فتحة صغيرة ، أو الخروج من مركبة طيران في منتصف الرحلة ثم العودة مرة أخرى.

 

دعم وحدة التحكم

تأتي اللعبة مع دعم وحدة التحكم  مما يسمح لك بالجلوس والاسترخاء مع التضحية بالدقة بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الأدوات الافتراضية لألعاب الكمبيوتر ولوحة المفاتيح والماوس

 

اللعب العام

أثناء لعب GTA v  ستواجه مطاردة سريعة للسيارات  ولقاءات مميتة مع لاعبين آخرين  وشعور بالحرية لم يكن لديك من قبل. أدوات التحكم في السيارة سلسة ومتجاوبة وتعمل جنبًا إلى جنب مع الرسومات لتغمرك داخل اللعبة. هناك أيضًا راديو داخل اللعبة يمكنك الاستماع إليه أثناء اللعب والذي سيغمرك أكثر في عالم GTA

 

محرر Rockstar

هذه أداة جديدة تمت إضافتها للكمبيوتر الشخصي GTA v. نظرًا لأنه يمكن ملء اللعبة بالإثارة ، تسمح لك مجموعة الأدوات المدمجة هذه بتسجيل شاشتك وتعديل طريقة اللعب في الوقت الفعلي. نظرًا لأن اللعبة تستخدم بالفعل الكثير من موارد النظام ، فإن استخدام هذا بدلاً من بديل يسبب تأخرًا أقل ويضمن معدل إطار أعلى.

مجموعة الأدوات مليئة بميزات أخرى أيضًا. يمكن بدء التسجيلات يدويًا باستخدام خيارات الكاميرا المعدلة المطبقة لتغيير كيفية ظهور الفيديو النهائي. يمكن تطبيق تأثيرات وموسيقى أخرى من راديو اللعبة لإنهاء الفيديو الذي تقوم بتحريره.

 

One more shot

  • اللعب بلوحة مفاتيح وماوس أو وحدة تحكم ، الانضمام إلى الأصدقاء عبر الإنترنت أمر سهل.
  • مع توفر الأحداث للاعبين عبر الإنترنت والمحتوى الجديد المضاف من وقت لآخر، ستلعب هذه اللعبة دون القلق بشأن نفاد الأنشطة في أي وقت قريب. الجانب السلبي الأكبر هو موارد النظام ومساحة التخزين اللازمة.
  • اللعب بلوحة مفاتيح وماوس أو وحدة تحكم ، الانضمام إلى الأصدقاء عبر الإنترنت أمر سهل.
  • مع توفر الأحداث للاعبين عبر الإنترنت والمحتوى الجديد المضاف من وقت لآخر، ستلعب هذه اللعبة دون القلق بشأن نفاد الأنشطة في أي وقت قريب. الجانب السلبي الأكبر هو موارد النظام ومساحة التخزين اللازمة.

 

نوع العبه وبعض المعلومات عنها

  • النوع: أكشن ، سباق ، ثلاثي الأبعاد
  • المطور: Rockstar North
  • الناشر: Rockstar Games
  • المنصة: كمبيوتر شخصي (Windows)
  • لغة الواجهة: الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الإسبانية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية البرازيلية ،
  • الروسية ، الصينية التقليدية ، اليابانية ، الصينية المبسطة
  • لغة الكلام: الإنجليزية
  • متعددة: متوفر (الإصدار 1.50.1)
  • الإصدار: 1.0.1868.1 (تم تحديث العميل 01.05.2020)

مميزات لعبة جاتا GTA V

  • أنواع جديدة من الحيوانات.
  • تدفق أكثر كثافة للسيارات على الطرق.
  • نباتات أكثر تفصيلاً.
  • تحسين آثار الأضرار والظروف الجوية ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • ميزات التوزيع:
  • إصدار اللعبة: 1.0.1868 / 1.50
  • العمل المتعدد.
  • لا تقطع ولا تشفر.
  • تركيب سريع (تعويض حجم كبير).
  • قاذفة مدمجة مع القدرة على تحديث اللعبة.

 

متطلبات تشغيل العبه

✔ نظام التشغيل: Windows 64 بت: Vista SP2 ، 7 SP1 ، 8.1 ، 10
✔ المعالج: Intel Core 2 Q6600 @ 2.40 GHz / AMD Phenom 9850 @ 2.5 GHz
✔ ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
disk مساحة القرص الصلب: 80 جيجا بايت
✔ جهاز الصوت: 100٪ متوافق مع DirectX 10
✔ بطاقة فيديو: 1 جيجابايت مع دعم DX10 (NVIDIA 9800 GT أو AMD HD 4870)

التثبيت و البدأ

1. قم بتشغيل ملف Setup.exe.
2. اتبع مطالبات المثبت ، وقم بتهيئة إعدادات التثبيت ، والتثبيت.
3. ابدأ اللعبة عبر اختصار GTA V على سطح المكتب.

تحميل لعبه GTA v برابط مباشر للكمبيوتر

للتحميل اضغط هنا

مواضيع ذات صله

تحميل لعبه بيس 2020 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل ومراجعه لعبة Valorant فالورانت وتوضيح بعض المعلومات عنها

 

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا