ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر 2024.

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر 2024.
3/5 - (10 أصوات)

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر و نجم سات شفرات اليوم 2024 و شفرات جديدة من نجم سات لفتح جميع القنوات المشفرة و شفرات اليوم من نجم سات najmsat و نجم سات فيدات و نجم سات شفرات اليوم 2024 و Najmsat feed 2024 وغيرها من الكلمات المشابهة هي عبارة عن كلمات يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” سوف نقدم لكم شرح مفصل لطريقة فك تفشير القنوات المشفرة فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

كما ان موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر هو أحد المواقع الرائدة في تقديم الشفرات الخاصة بالقنوات المشفرة. من خلال هذا الموقع، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مختلف القنوات المشفرة بسهولة ومجانا على جهاز الريسيفر الخاص بك. هذا المقال سيقدم لك شرحا مفصلا حول طريقة استخدام موقع نجم سات وإدخال الشفرات لفتح القنوات المشفرة. انضم إلينا في هذا المقال لاستكشاف مزايا وعيوب الموقع والحصول على أكبر استفادة ممكنة من خلاله

najmsat 2024

محتوى المقال عرض

هذا الموقع يعتبر واحداً من أكثر المواقع شهرةً واستخداماً لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً على جهاز الريسيفر بطريقة سهلة ومجانية. إنه يحتوي على جميع شفرات Biss الجديدة والتي تتيح للمستخدم فتح القنوات المشفرة. من بينها: Najmsat Online SRTV Feed Eutelsat، MBC MASR، Armenia 1 TV، HNL، و ESPN Syndication وغيرها. يمكنك الحصول على شفرات بسهولة من هذا الموقع لضمان إمكانية مشاهدة القنوات المشفرة المفضلة لديك.

لا يقتصر دور najmsat 2023 فقط على الحصول على شفرات. إن الموقع يوفر أيضاً مميزات رائعة. فهو يشمل على مجموعة من الفيدات، كما يسمح بالتحول بين القنوات بكل سهولة ويوفر صورة عالية الجودة. يمكنك أيضا الرجوع إلى الموقع للاطلاع على شفرات الجديدة وأحدث التحديثات.

يجب التنويه بأن استخدام الموقع للأغراض غير القانونية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل قانونية. لذلك ينبغي الاستخدام بحذر واحترام القوانين. مع موقع najmsat 2023، يمكنك الحصول على شفرات القنوات المشفرة بكل سهولة ويسر، والاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام المفضلة لديك.

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” شرح مفصل لطريقة فتح القنوات المشفرة عبر شفرات Biss بالاضافة الي التطرق لاهمية موقع نجم سات وعرض المميزات والعيوب الموجودة في الموقع فاذا كنتم من المهتمين يا اصدقائي بهذا الامر فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة .

معلومات موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

يعتبر موقع نجم سات الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” واحد من اقدم المواقع التي كانت تعمل علي تقديم الشفرات الخاصة بالقنوات المشفرة ولاسيما القنوات الخاصة بكرة القدم سواء العالمية كالدوري الاسباني والايطالي والالماني وغيرهم من الدوريات الكبري او حتي كرة القدم المحلية مثل الدوري المصري وباقي الدوريات العربية .

ولكن مع الاسف اصبح الموقع الان يعرض اسماء القنوات الناقلة فقط مع اضافة نوع الشفرة التي يمكن ان تقوم بفك تشفير القناة وهنا يظهر اول عيوب الموقع وهي انه لا يضع الشفرة المطلوبة لفك تشفير القنوات ولكن لا داعي للقلق يا اصدقائي فسوف نقدم لكم طرق بديلة للحصول علي الشفرات من نوع biss فتابعوا معنا للنهاية .

مميزات موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

اما الان يا اصدقائي فسوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” اهم المميزات التي يقدمها موقع نجم سات وهي كالتالي :-

اصبح الموقع الان مختصا في قنوات الرياضة فقط وبالتحديد كرة القدم .

يعرض الموقع الان القنوات الناقلة للكثير من البطولات المهمة مثل كاس العالم ودوري ابطال اوربا .

يقدم الموقع توقيتات جميع المباريات التي سوف تعرض خلال اليوم .

يمتلك الموقع صفحة علي الفيسبوك “باللغة العربية” .

تحتوي صفحة الموقع علي الفيسبوك اهم الصفحات الموجودة في الموقع ويمكنك الذهاب اليها مباشرة .

يعرض الموقع في صفحته الرئيسية القنوات الناقلة للبطولات الكبري حيث يمكنك :-

  • التعرف علي القنوات الناقلة للدوري الاسباني مجانا .
  • التعرف علي القنوات الناقلة للدوري الالماني مجانا .
  • التعرف علي القنوات الناقلة للدوري الايطالي مجانا .
  • التعرف علي القنوات الناقلة لدوري ابطال اوربا مجانا .
  • التعرف علي القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا مجانا .
  • التعرف علي القنوات الناقلة لدوري ابطال افريقيا مجانا .
  • والكثير من بطولات كرة القدم العالمية والمحلية الاخري .

يوفر ايضا الموقع نوع الشفرة التي يمكنها ان تعمل علي فك تشفير القناة التي تبحث عنها .

والكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي اثناء تجولك في الموقع .

عيوب موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

علي الرغم من المميزات الكثيرة التي يقدمها موقع نجم سات ولتي ذكرناها بالتفصيل في الفقرة السابقة الا ان الموقع يوجد به ايضا بعض العيوب والتي سوف نوضحها من خلال هذه الفقرة .

الموقع اصبح لا يدعم اللغة العربية واصبحت لغته الرسمية هي الفرنسية رغم ان الموقع موجه للعرب !

اصبح الموقع يوفر نوع الشفرة فقط بدون توفيرها .

يعرض الموقع الكثير من الاعلانات ويفضل تفعيل اضافة منع الاعلانات اصناء تصفحه .

توجد الكثير من الصفحات القديمة الموجودة في الموقع والتي تحتاج الي تعديل او حذف .

صور من موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

والان يا اصدقائي سوف نقدم من خلال مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” مجموعة من الصور من موقع نجم سات .

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

ما معني شفرة biss التي تقوم بفتح القنوات المشفرة ؟

ذكرنا في الفقرة السابقة يا اصدقائي من مقال اليوم “موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر” ان موقع نجم سات يعمل علي عرض نوع الشفرة التي لديها القدرة علي فتح القنوات المشفرة وتحدثنا عن نوعية شفرات “Biss” والان سوف نوضح لكم ما هي شفرات biss وكيف تعمل مثل هذه الشفرات فتابعوا معنا .

تعتبر شفرة biss نظام مؤقت لفتح القنوات المشفرة وسوف نضرب لكم مثال عملي لنقوم بتوصيل الفكرة بالشكل الصحيح ، اثناء كاس الامم الافريقية الاخيرة كانت الجزائر تمتلك حقوق نقل للبطولة ولكن عبر قناتها الارضية فقط و لكن تفاجئنا بان المباريات الخاصة بالبطولة كانت تذاع علي قنوات فضائية وعبر قناة الجزائر الارضية وهنا يظهر اهمية شفرات Biss حيث قامت الجزائر بانشاء قناة مشفرة بنظام Biss المؤقت وعرضت عليه البث الخاص بقناة الجزائر الارضية وقامت بتوزيع شفرة biss الخاصة بالقناة مجانا .

اذن يا اصدقائي نستنتج ان نظام biss هو نظام شبه قانوني لبث القنوات المشفرة علي قناة أخري دون الحق للقناة صاحبة حقوق الملكية الاصلية ان تقوم باي شكوي لان في الاساس القناة من المفترض ان تكون مشفرة ولكن يتم توزيع الشفرة بالقناة وفي حال اصرت القناة صاحبة الحقوق الاصلية علي عمل مشاكل وملاحقات قضائية يتم تغيير الشفرة وترك القناة مشفرة .

طريقة الحصول علي شفرات biss للقنوات الموجودة علي موقع نجم سات

كنا قد ذكرنا يا اصدقائي في فقرة سابقة ان موقع نجم سات اصبح يعرض اسماء القنوات مضاف اليها نوع الشفرة فقط التي يمكنها ان تقوم بفك تشفير القناة دون التطرق الي الشفرة نفسها التي يحتاج اليها الجميع وبالتالي يجب علينا البحث عن طرق بديلة للحصول علي الشفرات الخاصة بهذه القنوات .

ومن ضمن افضل الطرق للحصول علي شفرات biss للقنوات الموجودة علي موقع نجم سات هي البحث عبر موقع “جوجل” وبالتالي سوف نحصل علي الكثير من النتائج الفعالة والتي تعمل بالفعل .

وعلي سبيل المثال اذا اردنا ان نحصل علي الشفرة الخاصة بقناة bein sport max 1 فاننا سوف نقوم بكتابة هذه الجملة في محرك البحث جوجل “شفرة biss الخاصة بقناة bein sport max 1” ويمكن اضافة لاحقة 2023 حتي تظهر النتائج الحديثة وهروبا من النتائج القديمة التي قدم تحتوي علي شفرات قديمة انتهت فترة صلاحيتها .

طريقة فتح القنوات المشفرة عبر شفرات biss (نجم سات شفرات اليوم)

والان يا اصدقائي سوف نوضح لكم الطريقة الصحيحة لاستخدام شفرات biss لفتح القنوات المشفرة والتي تختلف باختلاف نوع الريسيفر الخاص بك وسوف نعرض لحضراتكم الطريقة الخاصة ببعض انواع الريسيفرات الشهيرة والمنتشرة في المنطقة العربية واذ لم تجد الريسيفر الخاص بك فسوف اقدم لك طريقة فعالة للحصول علي طريقة ادخال شفرات biss علي الريسيفر الخاص بك فتابع معنا للنهاية .

01.طريقة وضع الشفرة لأجهزة ig720&730&740

اهم شئ يتم وضع الاحرف الخاصة بالشفرة بالحروف الصغيرة ، نقوم بفتح القناة التي نريد ان نفك تشفيرها ثم نقوم بالضغط علي زر info اربع مرات حتي يظهر لنا المكان المخصص لوضع الشفرة ثم نقوم بكتابة الشفرة الموجودة معنا .

02.طريقة وضع الشفرة في ريسيفر ترومان 270 أوبشن HD

نذهب الي القناة التي نريد ان نفك شفرتها ثم نقوم بالضغط من الريموت علي 8282 وسوف تظهر لنا قائمة الشفرات نقوم بادخال تردد القناة ثم الشفرة الخاصة بها ونضغط علي OK .

03.طريقة وضع الشفرة في ريسيفر اوبن سات 333 HD

نتبع الخطوات التالية :-

  • Menu
  • Setting
  • Plugin MANAGE
  • Type: Patch , Status: On

بعد كدة نرجع للقناة اللي عايزين نفك شفرتها ونضغط علي 8282 وسوف تظهر لنا صفحة لوضع الشفرة بها ، نقوم بوضع الشفرة ثم نقوم بالضغط علي 8899 لتفعيل الشفرة وفتح القناة .

04.طريقة وضع الشفرة في ريسيفر سونيك 999 HD

نفتح القناة التي نريد فك تشفيرها ثم نقوم بالدخول الي قائمة الاعدادات Menu ثم الدخول الي الاعدادات والضغط علي خيار biss ثم ادخال الشفرة الخاصة بالقناة .

الطريقة التالية تعمل علي الريسيفرات التالية :-

  • ستار سات 2000هايبر
  • دالي ستار جولد1111 بلص
  • h4 العادي
  • تايجر t800
  • ستارسات8800

نذهب الي القناة المراد فتحها ثم نقوم بالضغط علي F1 ثم نقوم بالضغط علي 333 حتي تظهر لنا قائمة لنكتب الشفرة فيها ثم نقوم بالغط علي F1+00 لفك التشفير .

05.طريقة وضع الشفرة في ريسيفرات دريك وهيد 

تنقسم هذه الاجهزة الي مجموعة من السوفتوير المختلف منها ما يعمل عن طريق الدخول الي المنيو ثم الضغط علي 8888 او 6666 ثم تختار كلمة biss ثم تقوم بكتابة الشفرة .

ومنها ما يحتاج الي الدخول الي موقع drakeplus.com لتقوم بتحديث اصدار الجهاز الي التحديث الاخير ثم تقوم بالدخول الي قائمة Menu ثم الاعدادات ثم ضبط خيارات التشفير ثم تفعيل EMU وبعد ذلك نقوم بادخال الشفرة .

06.طريقة وضع الشفرة في ريسيفر ترومان 9090 

نقوم بالضغط علي زر (i) الموجود في الريموت مرتين متتاليتين بسرعة ، سوف تظهرلنا قائمة المعلومات ثم نقوم بالضغط علي الزر الاحمر الموجود في الريموت وسوف تظهرلنا قائمة معلومات اخري بشكل مفصل اسم القناة وترددها ، نقوم بالضغط علي الزر الاحمر مرة اخري حتي تظهر لنا قائمة تعديل الاكواد ، من زر فع الصوت ننتقل الي اول رقم (صفر) موجود ي القائمة ونقوم بوضع الشفرة .

07.طريقة وضع الشفرة في ريسيفر فوكس سات 

نذهب الي قائمة القنوات ثم نختار القناة التي نريد فك شفرتها ثم نضغط علي 8899 ثم نقموم بالضغط علي Menu ثم نضغط علي patch menu ونقوم بالتعديل علي كود الشفرات ونضع شفرة biss الخاصة بالقناة .

08.طريقة اضافة الشفرة الي اي ريسيفر اخر غير موجود بالمقال .

ان لم تجد نوع الريسيفر الخاص بك في المقال يمكنك كتابة نوع الريسيفر في التعليقات وسوف نقوم باضافته او تقوم بالبحث عنه في جوجل بهذه الطريقة “طريقة وضع شفرة biss في ريسيفر (اسم الريسيفر الخاص بك)” وسوف تجد الكثير من المواقع التي تشرح لك الطريقة .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات حول
موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

💿اسم الموقعنجم سات
🏢 الشركة المنتجة
🖥️ متوافق مع
📊حجم الموقعMB
نسخة الموقع
🗓️ تاريخ التحديث2024-03-05
🌐 لغة البرنامجمتعدد
📁 التصنيفاخر الاخبار

موقع نجم سات لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على جهاز الريسيفر

تعليقات (2)
  • فرج منذ سنتين رد

    جهازي ستار ترك 3080 كيف افتح المشفر او لو في سفت وير لتطويره او تحويله الى جهاز اخر مشكور

    • Ahmed mostafa منذ سنتين رد

      هتقف علي القناة اللي عايز تفك شفرتها وبعدين تضغط علي زر info
      هتفتح معاك قائمة هنضغط علي الزر الاخضر في الغالب هتلاقي مكتوب عليه pos
      هيفتح معاك مكان كتابة شفرة biss

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام