ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان قياس بين شخصين للاندرويد 2022

تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان قياس بين شخصين للاندرويد 2022
1.7/5 - (3 أصوات)

اذا كنت تريد قياس طولك يمكنك تنزيل تطبيق قياس الطول حيث قد يظن البعض أنه من المستحيل قياس الطول والأبعاد عبر الهاتف المحمول عن طريق الكاميرا والصور ولكن هذا في هذا التطبيق لم يعد الأمر كذلك هناك تطبيقات تتميز بجودة عالية وذكاء لحساب الارتفاع عن طريق التصوير أو عن طريق اختيار الصور من هاتفك.

لذلك بالنسبة لأي شخص يبحث عن تطبيق جيد حقًا لقياس الارتفاع يمكن أن يكون هذا الدرس مهمًا جدًا بالنسبة لك لأننا سنشرح فوائد تطبيق وهو أحد أفضل التطبيقات المتوفرة على Google Play, Apple Store

لذا فإن ما يميزه عن البرامج الأخرى هو بساطته في قائمة الخيارات للتحكم وقياس طول الأشياء ، سواء كان ذلك طول الأماكن المحددة في منزلك أو قياس طول شخص أو قياس المسافات بالأمتار ، والعديد من القياسات الأخرى التي ستحتاجها لمعرفة تفاصيل التطبيق تابع المقال للنهاية.

معلومات عن تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022

محتوى المقال عرض

يمكنك من خلال تطبيق قياس الطول قياس طولك وقياس المسافه حيث يعتبر تطبيق قياس الطول من افضل التطبيقات الموجوده حتى الان ولدي يمكنك استخدامها في قياس المسافه او قياس طول اي شيء تريد يمكنك تحميل تطبيق مجانا بدون اي مشكله من على جوجل بلاي او من على ابل ستور.

يتم قياس المسافه بين اي شيء في التطبيق عن طريق كاميرا الهاتف حيث بعد تصوير صوره للشيء الذي تريد قياس الطول الخاص به واضافه الصوره الى التطبيق سوف تعمل تقنيات التطبيق الذكيه حتى تجمع المسافه كامله.

صور من تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022

مميزات تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022

  • قياس المسافة بدقة.
  • تستطيع قياس طول اي شيء.
  • تستطيع قياس المسافة.
  • التطبيق يعمل على الاندرويد وموجود على Google Play.
  • التطبيق يعمل على الايفون وموجود على Apple Store.
  • التطبيق مجاني.

01 قياس المسافة بدقة

تعمل تقنيه التطبيق على قياس المسافه بدقه وهذا بسبب التقنيات الحديثه المستخدمه داخل تطبيق مما يجعله افضل تطبيق لقياس المسافه من بين جميع التطبيقات.

02تستطيع قياس طول اي شيء

اذا كنت تريد قيام تقول شيء معين لديك في المنزل او تريدك يقول شخص يمكنك ذلك عن طريق اخذ صوره الى هذا الشخص او هذا الشيء ثم رفع الصوره على التطبيق وتحديد الشيء او الشخص الذي تريد قياس طوله وسوف يظهر طول هذا الشخص مباشره بعد فحص التطبيق وتقنيات التطبيق.

03 بعد تنزيل تطبيق قياس الطول يمكنك ايضا قياس المسافه

اذا كانت هناك مسافه بين شخصين او مسافه كبيره يمكنك قياسها من خلال التطبيق حيث تعمل تقنيات التطبيق على قياس المسافات الكبيره ولكن يجب ان تكون الصوره واضحه جدا جدا جدا وتكون المسافه واضحه في الصوره وتكون بين شيئين وتحدث اخطاء كثيره اثناء القياس للمسافات الكبيره لهذا عليك الانتباه.

04 يمكنك تنزيل تطبيق قياس الطول على الاندرويد

يبحث الكثير من الناس عن تطبيق يعمل على الاندرويد وموجود على جوجل بلاي والتطبيق الذي سوف نقدمه اليوم موجود ويعمل على الاندرويد بدون اي مشكله قد تواجهك اثناء استخدام التطبيق.

05 يمكنك تنزيل تطبيق قياس الطول على الايفون

التطبيق متاح على ابل ستور يعمل على الايفون يمكنك تحميل التطبيق وتجربته وسوف يعمل معك بكل دقه على الايفون

06 بعد تنزيل تطبيق قياس الطول سوف يعمل مجانا

افضل شيء في التطبيق انه تطبيق مجاني يمكنك تحميله بدون اي مشكله من على جوجل بلاي او عمر على ابل ستور وسوف يغعمل التطبيق بدون اي مشكله حيث انه تطبيق مجاني ورائع يمكنك استخدامه فور تنزيله

عيوب تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022

  • يوجد الاشتراك المدفوع داخل التطبيق.
  • يوجد إعلانات داخل التطبيق.
  • قد يحدث خطأ احياناً.

01 يوجد الاشتراك المدفوع داخل التطبيق

يوجد مشكله في التطبيق وهي الاشتراك المدفوعه حيث سوف تحتاج الى دفع المال حتى يتم فتح اليك جميع المميزات الموجوده في التطبيق وايضا يتم ازاله الاعلانات المزعجه من داخل التطبيق بعد الاشتراك في الاشتراك المدفوعه الموجود على التطبيق حيث سوف تحتاج الى دفع المال ليتم اضافه جميع المميزات الموجوده في التطبيق.

02 يوجد إعلانات داخل التطبيق

من المشاكل المعروفه في تطبيقات الاندرويد والايفون هي ظهور الاعلانات على المستخدمين الذين يعملون بالاشتراك المجاني حيث يلجا مطورين تلك البرامج لعمل التجربه المجانيه واضافه اليها الاعلانات للربح من المستخدمين بدلا من الاشتراك المدفوعه

03 قد يحدث خطا احيانا

قد يحدث خطا احيانا اثناء عمليه قياس المسافه لهذا لا تعتمد على التطبيق ولا على المسافه التي تخرج من التطبيق لان هناك بعض الاخطاء التي قد تحدث خاصه اذا كانت الصوره غير واضحه ولكن هذا الخطا لن يكون كبير بل هو خطا صغير والاختلاف سوف يكون بسيط ولكن اقول لك لا تعتمد على هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022

يمكنك تنزيل تطبيق قياس طول والعرض للانسان بين شخصين للاندرويد 2022 مجانا بدون اي مشكله من خلال جوجل بلاي و ابل ستور لن تواجهك اي مشكله اثناء التحميل كل ما عليك الدخول الى الرابط للضغط على تثبيت وسوف يتم تثبيت التطبيق فورا التحميل




تحميل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين النسخه المدفوعه.

هل تبحث عن أدوات قياس ذكية؟اليوم أشارككم الى تطبيق Smart Measure Pro Apk (2022) v2.6.1 [أحدث تطبيق] المنتج من شركه Smart Tools.

Smart Measure : هو أداة قياس لمجموعة الأدوات الذكية. تساعدنا هذه الأداة في قياس مسافة الهدف وارتفاعه باستخدام حساب المثلثات. لذلك دون إضاعة وقتك الثمين ، دعنا نرى ما هو التطبيق الذكي للقياس الاحترافي وكيف يمكننا استخدامه للقياس.

ميزات تطبيق قياس الطول Smart Measure Pro:

  • لا إعلانات مزعجة : في هذا الإصدار المحترف لا تحصل على أي إعلانات.
  • العرض والمساحة : يمكننا بسهولة قياس العرض والمساحة.
  • الوضع الرأسي : يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق في الوضع الرأسي أيضًا
  • تكبير الكاميرا : هناك ميزة تكبير الكاميرا لمساعدة المستخدم على تجربة أفضل.
اسمقياس ذكي
حجم الملف12.5 ميجا بايت
إصدارالإصدار 2.6.1
مطلوب Android4.1+
تاريخ التحديث5 فبراير 2022
لا التثبيتات50000+
نوع التطبيقPro ، Mod ، Premium




فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل تطبيق قياس الطول والعرض للإنسان بين شخصين للاندرويد 2022” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا