ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2024 في أقل من خمس دقائق

عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2024 في أقل من خمس دقائق
4/5 - (21 صوت)

عمل واتساب برقم وهمي و عمل واتس برقم امريكي 2024 و موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب و تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون و رقم وهمي للواتس بدون برامج و رقم واتساب وهمي مجاني و رقم واتساب امريكي و رقم وهمي للواتس 2023 و واتساب برقم وهمي 2023 جميع هذه الكلمات هي مما تزداد عمليات البحث عنه في هذه الفترة ولذلك سنوضح لكم طريقة عمل واتساب برقم وهمي في هذا المقال.

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي لاستخدامه في تطبيق واتساب، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سوف نقدم لك بعض الحقائق والمعلومات حول كيفية عمل واتساب برقم وهمي أمريكي على هواتف الأندرويد. يُعد استخدام رقم وهمي في واتساب وسيلة فعالة للحفاظ على خصوصيتك وعدم الحاجة إلى الكشف عن رقم هاتفك الحقيقي. سنقدم لك خطوات بسيطة وسهلة لإنشاء حساب واتساب برقم وهمي أمريكي بسرعة ودون أية تعقيدات. فلنستعد للانطلاق في رحلة الثقة بالنفس واكتساب المهارات اللازمة لتحقيق النجاح

قد يهمك :-

واتساب برقم وهمي.

لديك الآن الفرصة لإنشاء حساب واتساب برقم وهمي بكل سهولة ويسر. يمكنك الحصول على رقم وهمي للواتساب بالتسجيل من خلال التطبيق المجاني المتاح على المتاجر الإلكترونية أو عن طريق الدخول إلى المواقع المختلفة التي توفر خدمة الأرقام الوهمية.

يمكنك اختيار البلد الذي ترغب في الحصول على الرقم الوهمي من خلال الخيارات المتاحة في المواقع، وفي بعض الأحيان يكون سعر الرقم الوهمي جداً مناسب حيث يكون 9 ريال سعودي أو 2.5 يورو فقط.

بعد الحصول على الرقم الوهمي، يمكنك استخدامه لتفعيل حساب الواتساب وتسجيل الدخول من خلاله، وتمكنك الخدمة من إرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والمستندات بكل سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر البعض من تلك المواقع خدمات إضافية كالإعادة التلقائية وإعادة توجيه المكالمات والمزيد من المميزات الرائعة.

لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة لتفعيل حساب واتساب برقم وهمي لأي دولة، فلا تتردد وتابع الخطوات والتعليمات المتاحة لديك للاستفادة من هذه الخدمة المميزة.

عمل واتساب برقم وهمي للاندرويد والايفون مجانا.

عمل واتساب برقم وهمي
عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2023 في أقل من خمس دقائق

يحتاج العديد من المستخدمين أن يقوموا بعمل واتساب برقم أمريكي أو رقم وهمي، وهناك بعض المواقع التي يمكن من خلالها عمل هذا الأمر ولكنها ليست مواقع مجانية بل مدفوعة وتطلب من المستخدمين دفع مبلغ من المال، ولذلك عبر فقرات هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة عمل واتساب برقم وهمي مجانا دون دفع أي اشتراكات أو مبالغ مالية.

وهذه الطريقة تتعلق بعمل واتساب برقم أمريكي وهمي بطريقة سهلة جدا وفي مدة لا تزيد عن بضع دقائق فقط، ويتم هذا عن طريق تطبيق يسمى TextPlus ، وهو من التطبيقات التي يمكن تحميلها من أي متجر إلكتروني من المتاجر المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية كمتجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور، وكذلك يمكن تحميل التطبيق بشكل مباشر واستخدامه عبر موقعه الرسمي.

عمل واتساب برقم وهمي من تطبيق TextPlus

الآن في هذه الفقرة نوضح لكم الخطوات المطلوبة لعمل واتساب برقم وهمي عبر التطبيق بكل سهولة، وإليكم شرح عمل الواتساب بالخطوات:

  • أول خطوة هي الحصول على التطبيق بتحميله سواء من المتجر وذلك بالضغط على رابط التحميل، أو من خلال الموقع الرسمي الخاص به، ويمكن أيضا البحث عنه وتحميله عبر الإنترنت.
  • بعد الحصول على التطبيق يتم الضغط على تسجيل أو Sign Up لكي يكون لدى المستخدم حساب على التطبيق، ويتم اختيار اسم وكلمة سر وكذلك يتم التحديد على موافق على شروط الاستخدام وأخيرا يتم الضغط على تسجيل.
  • الخطوة الثالثة متعلقة بالبريد الإلكتروني حيث يتوجب على المستخدم أن يكتب الايميل الخاص به في التطبيق وبعد ذلك يتم النقر على اختيار متابعة، وبعد ذلك يقوم التطبيق بإرسال كود تفعيل إلى الإيميل ليقوم المستخدم من خلاله بتفعيل الحساب الخاص به.
  • بعد تفعيل الحساب يجب على المستخدم أن يقوم باختيار إحدى الولايات الأمريكية وتحديد الرمز الخاص بها، ويتم أيضا تحديد رقم 608 ثم الخطوة التالية هي الضغط على Get A Custom Number ، وهكذا يحصل المستخدم على رقم أمريكي لتفعيل حساب واتساب من خلاله.

تغيير رقم واتساب بالرقم الأمريكي

يمكن لأي مستخدم لديه حساب على تطبيق واتساب أن يقوم بتغيير رقم الحساب الخاص به إلى الرقم الأمريكي الذي تم الحصول عليه، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول إلى تطبيق واتساب ثم القائمة الرئيسية، ومنها يتم الضغط على كلمة الإعدادات ثم الحساب.
  • تظهر الخيارات الخاصة بالحساب ومنها اختيار تغيير رقم الهاتف فيتم الضغط عليه لتغييره، فيتم مسح الرقم الحالي وكتابة الرقم الأمريكي مكانه ثم الضغط على كلمة التالي.
  • بعد إتمام تغيير الرقم بنجاح سوف يحتاج المستخدم إلى أن يستلم مكالمة من التطبيق بها الرقم السري الذي سوف يتم تفعيل الرقم عن طريقه، بعد المكالمة يتم كتابة الرقم الموضح بها في التطبيق للتأكد من تفعيل الرقم وأنه أصبح جاهز للاستخدام واجراء المحادثات من خلاله.

بذلك يكون المستخدم قد تمكن من عمل واتساب برقم وهمي أمريكي بكل سهولة عن طريق التطبيق الموضح في الشرح في أقل من خمس دقائق.

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2023 في أقل من خمس دقائق” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.


تابعنا على جوجل نيوز

معلومات حول
تحميل TextPlus للاندرويد

💿اسم البرنامجTextPlus
🏢 الشركة المنتجةtextPlus
🖥️ متوافق معالاندرويد
📊حجم البرنامجيختلف حسب نوع الهاتفMB
نسخة البرنامجاحدث اصدار
🗓️ تاريخ التحديث2024-03-05
🌐 لغة البرنامجمتعدد
📁 التصنيفاخر الاخبار

تحميل TextPlus للاندرويد

تعليقات (10)
  • جومانا قضيماتي منذ سنتين رد

    مطره كتير عل رقم حبابين

    • خالد منذ سنتين رد

      نعم

  • خليل منذ سنتين رد

    خليل

  • اسم سلام د منذ سنة واحدة رد

    سلام

    سلام عيكو

  • اسم سلام ععمل منذ سنة واحدة رد

    سلام

    سلام عيكو

    • omar adel منذ سنة واحدة رد

      عليكم السلام

  • عبدالله عتيق منذ 7 أشهر رد

    روعه

  • سماء محمد منذ 6 أشهر رد

    جمال

  • ابو يوسف منذ 4 أشهر رد

    زاتو

  • ناجي الحبشي منذ 3 أشهر رد

    دخول الوتساب برقم امركي

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام